النمسا تفاجئ هولندا بهدف فى الشوط الأول وتتصدر المجموعة مؤقتًا.. فيديو

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 07:54 م
النمسا تفاجئ هولندا بهدف فى الشوط الأول وتتصدر المجموعة مؤقتًا.. فيديو منتخب هولندا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى منتخب هولندا أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره منتخب النمسا متأخرا 0-1، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا على الملعب الأولمبي ببرلين، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والتي تستضيفها ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

هولندا ضد النمسا

وجاء هدف النمسا الوحيد عبر اللاعب دونييل مالين مهاجم هولندا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 6، ليتقدم النمسا 1-0.

 

وجاء تشكيل منتخب هولندا كالتالي: حراسة المرمى: فيربروجن- خط الدفاع: ، دي فري، فيرجل فان دايك، ناثان آكي، جيرترويدا- خط الوسط: شوتن، ريندرز، فيرمان- خط الهجوم: ممفيس ديباي، كودي جاكبو، مالين.

هولندا ضد النمسا

وقبل انطلاق الجولة تتصدر هولندا المجموعة برصيد 4 نقاط متفوقة على فرنسا بفارق الأهداف، فيما تأتي النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد أن عوضت خسارتها 1-صفر أمام فرنسا لتهزم بولندا 3-1 بعد أداء رائع.

وفى حالة نهاية المباراتين بنفس نتيجة الشوط الأول وهى تقدم النمسا على هولندا، وتعادل فرنسا ضد بولندا بدون أهداف، يتصدر منتخب النمسا الترتيب برصيد 6 نقاط ويليه فرنسا وهولندا بـ4 نقاط وأخيرا بولندا بنقطة.

وضمنت الهزيمة الثانية لبولندا في مباراتين عدم تمكنها من التأهل، تاركة النمسا وهولندا وفرنسا للتنافس على المركزين الأول والثاني، مع احتمال ان تكون أحداها من بين أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثالث، وهو ما سيرسلها أيضا إلى دور الستة عشر.

وإذا تعادلت النمسا مع هولندا وخسرت فرنسا أمام بولندا، فإن النمسا ستحتل المركز الثالث في المجموعة بسبب سجل المواجهات المباشرة مع فرنسا، مما يمنحها كل الحافز للفوز في برلين اليوم الثلاثاء.

نظام كأس أمم أوروبا 2024

ويشارك في بطولة أمم أوروبا اليورو 24 منتخبًا، بينهم منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتشتمل كل مجموعة على 4 منتخبات.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف، وبعدها يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة