فرنسا ضد بولندا.. ليفاندوفسكى يسجل هدف التعادل بعد ركلتى جزاء "فيديو"

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 08:47 م
فرنسا ضد بولندا.. ليفاندوفسكى يسجل هدف التعادل بعد ركلتى جزاء "فيديو" ليفاندوفسكي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم برشلونة الإسبانى، الهدف الأول لصالح منتخب بلاده فى شباك نظيره منتخب فرنسا، عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 79 من زمن المباراة المقامة على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، والمقامة حاليا على الأراضي الألمانية، لتصبح النتيجة التعادل 1-1.

فرنسا ضد بولندا

وتصدى ماينان حارس منتخب فرنسا لركلة جزاء ليفاندوفسكى ولكن الحكم قرر إعادة الكرة بعدما تجاوز خط المرمى قبل التنفيذ، ليعود ليفا ويسجل من الركلة الثانية.

وجاء تشكيل منتخب فرنسا، كالتالى.

ماينان، كوندى، أوباميكانو، ساليبا، ثيو هيرنانديز، تشوامينى، كانتى، رابيو، ديمبيلى، مبابى، وباركولا.

تشكيل منتخب فرنسا
تشكيل منتخب فرنسا

 

فيما ضم تشكيل بولندا كل من:

سكوربسكي، سكوربسكي. بدناريك، دافيدوفيتش، كيويور؛ فرانكوفسكي، شيمانسكي، زيلينسكي، مودر، زاليفسكي؛ أوربانسكي، ليفاندوفسكي.

تشكيل منتخب بولندا
تشكيل منتخب بولندا

 

فرنسا ضد بولندا

ويدخل منتخب فرنسا المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز في الجولة الثالثة، ويكون الفوز الثاني له فى بطولة يورو 2024، بعد التعادل أمام هولندا بأداء سيئ فى المباراة الماضية، والتي غاب عنها قائده كيليان مبابي بسبب تعرضه للإصابة بكسر في الأنف.

بينما يدخل منتخب بولندا المباراة بعد تحقيق بداية سيئة فى البطولة وتأكد وداعه، ومحاولة تقديم أي شىء أمام فرنسا بعد الخسارة فى آخر جولتين.

وكان المنتخب الفرنسي قد استهل مشواره في البطولة بفوز على النمسا، قبل أن يتعادل أمام هولندا، وسيسعى الديوك إلى استعادة نغمة الانتصارات امام بولندا، لضمان الوصول إلى الدور القادم من المسابقة.

وتتصدر هولندا المجموعة برصيد 4 نقاط متفوقة على فرنسا بفارق الأهداف، فيما تأتي النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد أن عوضت خسارتها 1-صفر أمام فرنسا لتهزم بولندا 3-1 بعد أداء رائع.

ويشارك في بطولة أمم أوروبا اليورو 24 منتخبًا، بينهم منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتشتمل كل مجموعة على 4 منتخبات.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف، وبعدها يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة