أقوى مراجعة فى الأحياء للثانوية العامة.. هتقفل المادة وتجيب الدرجة النهائية

الثلاثاء، 28 مايو 2024 05:02 م
أقوى مراجعة فى الأحياء للثانوية العامة.. هتقفل المادة وتجيب الدرجة النهائية المراجعة النهائية لمادة الأحياء
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا، للمراجعة النهائية لمادة الأحياء، وذلك استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة 2024، التي تبدأ 10 يونيو المقبل، وتستمر حتى 20 يوليو 2024.

يأتي ذلك ضمن المراجعات النهائية، التى يقدمها اليوم السابع لطلاب الثانوية العامة فى المواد الدراسية، بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم، وذلك لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمناهم الدراسية والتدريب على شكل أسئلة الامتحان.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وتغطي المراجعة النهائية لمادة الأحياء، أهم أجزاء المنهج الدراسي، وعددًا من الأسئلة الهامة المتوقعة بامتحان 2024، وشرحًا لخطوات الحل النموذجية؛ ليتمكن الطلاب من التدريب على شكل أسئلة الامتحان والحصول على درجات التفوق والنجاح.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن امتحانات الثانوية العامة بنفس مواصفات العام الماضي والامتحان مسحوب من بنك الأسئلة تُسحب منه الاختبارات وتم مراجعة الأسئلة من خلال لجان متخصصة، فى كل المواد.

وأوضحت الوزارة أن كتيب المفاهيم مثل العام الماضي دون أي تغيير ويتم تسليمه مع بداية الامتحان داخل اللجنة واستلامه من الطلاب مع انتهاء المدة الزمنية للامتحان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة