غموض حول مستقبل محمد صلاح فى ليفربول والبحث عن بديله الصيف المقبل

الإثنين، 27 مايو 2024 09:17 م
غموض حول مستقبل محمد صلاح فى ليفربول والبحث عن بديله الصيف المقبل محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الإثنين موقف نادي ليفربول، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، خلال الفترة المقبلة.

وبحسب موقع ليفربول إيكو، فإن إدارة نادي ليفربول تثير المزيد من التكهنات والغموض بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن الغموض المثار حول مستقبل محمد صلاح مع الريدز، بسبب عدم اتخاذ الريدز أي قرار حتى الآن بشأن تجديد عقد اللاعب المصري من عدمه، وذلك في ظل انتهاء تعاقده مع النادي بشكل رسمي نهاية الموسم الجاري.

وواصل الموقع الإنجليزي، أن هناك قلقا لعدم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبل محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الموقع المقرب من إدارة ليفربول أن التجديد للثلاثي محمد صلاح، ألكسندر أرنولد، وفان دايك سيخلق حالة من الاستقرار والارتياحية لتحقيق البداية المثالية للمدرب سلوت في آنفيلد.

وتابع التقرير، وطالما ظل وضع عقد صلاح دون حل، ستكون هناك دائمًا تكهنات بأن المصري قد يغادر آنفيلد، حتى لو وافق الريدز على تمديد لإبقاء صلاح في النادي إلى ما بعد عام 2025، فقد تكون هناك بالفعل محادثات حول ما قد يحدث عندما يغادر المهاجم ميرسيسايد.

وأتم، أنه نتيجة لذلك، قد يكون من الحكمة أن يفكر ليفربول في التعاقد مع جناح أيمن جديد هذا الصيف، ليكون خليفة صلاح على المدى الطويل خلال السنوات القادمة.

وساهم النجم المصري محمد صلاح، في تسجيل 28 هدفا مع ليفربول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل 18 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة