أمهات طالبات الشهادة الإعدادية بالجيزة يدعون لبناتهن من أمام اللجان.. صور

الثلاثاء، 23 يناير 2024 11:31 ص
أمهات طالبات الشهادة الإعدادية بالجيزة يدعون لبناتهن من أمام اللجان.. صور أمهات طالبات الشهادة الإعدادية بالجيزة أمام اللجان
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصت عدد من أمهات طالبات الشهادة الإعدادية والصف الثاني الثانوي على التواجد أمام مدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية بنات التابعة لإدارة العجوزة التعليمية في محافظة الجيزة، حيث انتظرن أمام المدرسة في حالة من القلق والترقب، يتضرعن إلى الله بالدعاء أن يوفق بناتهن لحين خروجهن من لجان الامتحانات.
 
ووفقًا لجدول الامتحانات، يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية امتحان مادتي العلوم والتربية الفنية، فيما يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية للشعبة العامة، وتطبيقات الرياضيات للشعبة العلمية، والجغرافيا للشعبة الأدبية.
 
يٌذكر أن الفصل الدراسي الأول من العام الدراسى الحالى لطلاب المدارس ينتهي 24 يناير 2024، حيث تنتهى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من تقييم جميع الطلاب فى صفوف النقل والشهادة الإعدادية ويحصل الطلاب بعدها على إجازة نصف العام والتى تستمر لمدة أسبوعين حتى 9 فبراير المقبل ثم يعود الطلاب للدراسة بالفصل الدراسي الثاني يوم السبت 10 فبراير 2024  إلى الخميس 6 يونيو 2024.
 
 
 
أمهات طالبات الشهادة الإعدادية بالجيزة أمام اللجان
أمهات طالبات الشهادة الإعدادية بالجيزة أمام اللجان

انتظار  أمهات طالبات الشهادة الإعدادية بالجيزة أمام اللجان فى
انتظار الأمهات أمام اللجان
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة