"اليوم السابع" فى جولة بمعرض أهلاً مدارس فى أسوان.. مستلزمات مدرسية وشنط وملابس بتخفيضات 30%.. الغرفة التجارية: هدفنا تخفيف العبء على المواطنين.. والمحافظ: نتابع استعدادات بدء الدراسة فى 1500 مدرسة.. فيديو وصور

الخميس، 21 سبتمبر 2023 12:00 م
"اليوم السابع" فى جولة بمعرض أهلاً مدارس فى أسوان.. مستلزمات مدرسية وشنط وملابس بتخفيضات 30%.. الغرفة التجارية: هدفنا تخفيف العبء على المواطنين.. والمحافظ: نتابع استعدادات بدء الدراسة فى 1500 مدرسة.. فيديو وصور اليوم السابع داخل معرض أهلاً مدارس
أسوان – عبد الله صلاح السبيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنط وزى مدرسى وأدوات مكتبية وكراسات وغيرها، ملأت أرجاء المكان داخل معرض "أهلاً مدارس" الذى تم افتتاحه بمحافظة أسوان، بهدف تخفيف العبء على أولياء الأمور، حيث تم طرحها بأسعار مخفضة تناسب الفئات المجتمعية المختلفة.

"اليوم السابع" تجول داخل معرض أهلاً مدارس بمدينة أسوان، ويضم أقساما مختلفة لمستلزمات الدراسة قبل أيام من بدء العام الدراسى الجديد 2023/2024، والتقى بعدد من المواطنين والمسئولين للتعرف على حجم الجهد المبذول لتوفير هذه السلع المدرسية بأسعار مخفضة ورأى أولياء الأمور فى السلع المعروضة.

قال أحمد أمين، من أولياء الأمور بمحافظة أسوان، إن معرض أهلاً مدارس بمدينة أسوان يوفر مستلزمات المدارس، بتخفيضات كبيرة، لذلك حرص على شراء شنطة مدرسية وأدوات لابنه الصغير.

وأضاف عدد آخر من أولياء الأمور، أن المعرض يوفر كافة المستلزمات من شنط مدرسية وملابس وزى مدرسى وخردوات مثل الأقلام والكراسات والزمزمية والملابس المدرسية، بالإضافة إلى المواد الغذائية التى يحتاجها الطلاب بشكل يومى خلال الذهاب إلى مدرسته، وهى بأسعار مخفضة وجودة عالية فى بعض المستلزمات.

من جانبه، اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن المحافظة لن تألوا جهدًا فى سبيل إنجاح سلسلة المعارض التي يتم افتتاحها بمختلف المراكز والمدن لتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات الجماهيرية لأهالى أسوان ضمن توجيهات القيادة السياسية، وخاصة فيما يتعلق بالمستلزمات المدرسية لتكتمل عناصر المنظومة المدرسية بتهيئة الأجواء داخل أكثر من 1500 مدرسة لاستقبال أبنائنا الطلاب مع انطلاق العام الدراسى الجديد.

وتابع محافظ أسوان، أن المعرض يوفر كافة الأدوات المدرسية التى تتناسب مع جميع المراحل التعليمية والأعمار السنية ، فضلاً عن قسم لعرض السلع والمواد الغذائية بأسعار مخضفة ، والذى تنظمه الشركة المصرية لتجارة الجملة حيث تم التنسيق المسبق مع العارضين من تجار الجملة والمصنعين ليفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور على مدار اليوم.

وأشار اللواء أشرف عطية، إلى أنه خلال الافتتاح حرص على الاستفسار من المواطنين على جودة المعروضات، ومناشدهم بأهمية زيادة الإقبال على المعرض للاستفادة من التخفيضات المتاحة لكافة المنتجات المعروضة به.

فى المقابل، أوضح حسام الأنصارى، رئيس الغرفة التجارية بأسوان، أن معرض أهلاً مدارس تنفذه الغرفة التجارية فى كل عام من هذا التوقيت كنوع من التلاحم بين المواطن والتاجر، فى ظل مراعاة الظروف الاقتصادية وتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط، لافتاً إلى أن المعرض يحتوى على تخفيضات تصل إلى 30% باستجابة من التجار، وبالشراكة مع أكثر من جهة، للعمل على توفير كل ما يخص العام الدراسى الجديد سواء شنط أو ملابس أو مواد غذائية أو غير ذلك مما يتعلق بالفترة الدراسية للعام الدراسى المقبل.

وأضاف أحمد صفوت، مدير عام الغرفة التجارية بأسوان، أن مدينة أسوان تحتوى على الفرع الرئيسى للمعرض وهناك فرع آخر بمدينة كوم أمبو لتغطية أكبر قدر من المساحة وإفادة أكبر عدد من السكان بالمحافظة، موضحاً أن المعرض يضم منتجات أخرى بجانب المستلزمات المدرسية، منها مصنوعات الحرف اليدوية مثل المفروشات، بجانب المواد الغذائية التى يحتاجها الطالب أثناء ذهابه للمدرسة بالتنسيق والتعاون مع مديرية التموين بأسوان.

وكان اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، افتتح معرض أهلاً مدارس بمدينة أسوان، بتخفيضات تصل إلى 30 %، وذلك بحضور العميد ياسر عبد الشافى، السكرتير العام المساعد، خالد ابو القاسم، مدير عام التموين، وحسام الأنصارى، رئيس الغرفة التجارية، وسيد مدنى، رئيس مدينة أسوان.

إقبال-المواطنين-على-المعرض

إقبال المواطنين على المعرض

 

المعرض
المعرض

 

اليوم-السابع-داخل-معرض-أهلاً-مدارس
اليوم السابع داخل معرض أهلاً مدارس

 

أولياء-الأمور-داخل-المعرض
أولياء الأمور داخل المعرض

 

تخفيضات-بالمعرض
تخفيضات بالمعرض

 

داخل-المعرض
داخل المعرض

 

شنط-مدرسية
شنط مدرسية

 

محافظ-أسوان-يصافح-الأطفال
محافظ أسوان يصافح الأطفال

 

محافظ-أسوان-يفتتح-معرض-أهلاً-مدارس
محافظ أسوان يفتتح معرض أهلاً مدارس

 

معرض-أهلاً-مدارس
معرض أهلاً مدارس

 

ملابس-بالمعرض
ملابس-بالمعرض









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة