ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد الرياض فى الدورى السعودى

السبت، 16 سبتمبر 2023 12:32 ص
ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد الرياض فى الدورى السعودى الهلال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الهلال السعودى، انتصارا كاسحا على ضيفه الرياض، بستة أهداف مقابل هدف،  في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد الرياض

سجل الكسندر ميتروفيتش هدف التقدم لفريق الهلال من ضربة جزاء فى الدقيقة 30 من زمن المباراة، ثم أضاف ياسر الشهرانى الهدف الثانى فى الدقيقة 45، قبل أن يضيف ناصر الدوسري الثلاثية في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

ونجح مالكوم في تسجيل الهدف الرابع لصالح الهلال في الدقيقة 83 من زمن المباراة من صناعة الوافد الجديد نيمار الذي شارك كبديل.

وأضاف سالم الدوسري الهدفين الخامس والسادس للزعيم عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 84، والخامسة من الوقت بدل الضائع، فيما سجل علي أحمد الزقعان الهدف الوحيد للرياض فى الوقت بدل الضائع.

وسجل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، ظهوره الرسمى الأول بقميص فريق الهلال عقب إنضمامه إليه قادما من صفوف باريس سان جيرمان، وذلك بعدما شارك فى الدقيقة 63 من زمن المباراة.

 

الهلال ضد الرياض

وجاء تشكيل الهلال الأساسى ضد الرياض، كالتالى: ياسين بونو - الشهراني – البليهي – كوليبالي - سعود عبدالحميد - روبن نيفيز - سافيتش - مالكوم - ميشايل - سالم الدوسري – ميتروفيتش.

ويتواجد نادي الهلال في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 1 وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 6.

بينما يتواجد فريق الرياض في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل و4 هزائم وتسجيل 4 أهداف وتلقي 16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة