موعد مباراة الهلال ضد الرياض فى الدورى السعودى والقناة الناقلة

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 01:30 م
موعد مباراة الهلال ضد الرياض فى الدورى السعودى والقناة الناقلة نادي الهلال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريقا الهلال ضد الرياض اليوم الجمعة على ملعب استاد الأمير فيص بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

موعد الهلال ضد الرياض والقناة الناقلة
 

ومن المقرر أن يلتقي فريق الهلال نظيره الرياض في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد الأمير فيص بن فهد "الملز" والتي ستذاع على قناة الرياضية السعودية SSC HD.

الهلال ضد الرياض

يدخل الهلال المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث في محاولة لاستعادة صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين من أنياب اتحاد جدة المتصدر مؤقتاً.

يتواجد نادي الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 1 وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 5.

الهلال ضد الرياض
 

بينما يتواجد فريق الرياض في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل و3 هزائم وتسجيل 3 أهداف وتلقي 10.

وتبدو مهمة الهلال سهلة نسبياً لفارق الخبرات الفنية مع لاعبي الرياض ما يجعله مرشحاً لتحقيق النقاط الثلاث واستعادة صدارة جدول الترتيب.

 

تأمل جماهير الهلال في ظهور الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق المنضم حديثاً من صفوف باريس سان جيرمان بعد مشاركته في تدريب الأمس وجاهزيته لخوض اللقاء.

الهلال ضد الرياض
 

وشارك نيمار مع منتخب بلاده البرازيل في الأجندة الدولية الماضية واستطاع أن يتجاوز الرقم التهديفي التاريخي للسامبا والمسجل باسم الأسطورة الراحل بيليه.

انفرد البرازيلي نيمار دا سيلفا، بصدارة قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب البرازيل برصيد 79 هدفا، بعدما سجل هدفين فى فوز السامبا على بوليفيا، لينتزع عرش الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل من الأسطورة الراحل بيليه.

ويملك نيمار فى رصيده 79 هدفا دوليا ليصبح الهداف التاريخى للمنتخب البرازيلى، بفارق هدفين عن الأسطورة بيليه صاحب المركز الثانى برصيد 77 هدفا.

وتصدر الهلال قائمة الأندية الأكثر إنفاقًا في الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي لموسم 2023-2024 ، وأنفق "الزعيم" 353.10 مليون يورو على صفقات اللاعبين، حسبما ذكر موقع "ترانسفير ماركت"، المتخصص فى الإحصائيات والأرقام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة