الهلال السعودي ينقل مبارياته الآسيوية إلى الدرة بسبب نيمار

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 12:46 م
الهلال السعودي ينقل مبارياته الآسيوية إلى الدرة بسبب نيمار نيمار
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية عن دراسة إدارة شركة نادي الهلال نقل مباريات الفريق ، في بطولة دوري أبطال آسيا على أرضه، إلى ملعب الملك فهد الدولي بدلًا من ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض العاصمة.
 
وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن هذه الخطوة جاءت رغبة من إدارة النادي في الاستفادة من سعة الملعب الأكبر، خاصة مع وجود كوكبة من النجوم العالميين يتقدمهم البرازيلي نيمار جونيور، الأمر الذي سيعزز مبيعات التذاكر ويرفع الفائدة التسويقية، في ظل توقع تزايد الحضور الجماهيري لدعم الفريق.
 
واستطرد التقرير أن هذا الملف سيتم حسمه بالتنسيق مع إدارة ملعب الملك فهد الدولي، والوقوف على جاهزيته لاحتضان مباريات الفريق في المعترك الآسيوي.
 
يذكر أن مجموعة الهلال في دوري الأبطال تضم كلا من جانبه ناساجي مازانداران الإيراني، ومومباي سيتي الهندي، ونافباخور الأوزبكي.
 
يشار إلى أن ملعب الملك فهد الدولي، سيشهد آخر مباراة في نوفمبر المقبل قبل إغلاقه بسبب أعمال الصيانة والتطوير الذي سيشهد رفع طاقته الاستيعابية إلى 90 ألف متفرج، تحضيرًا لكأس آسيا 2027 التي تستضيفها السعودية للمرة الأولى في تاريخها.
 
وستكون مواجهة ديربي العاصمة بين الهلال وغريمه التقليدي النصر في الـ30 من نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي آخر المواجهات الكروية التي ستُجرى على ملعب الدرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة