علا الشافعى: أشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على ثقتها الكبيرة بى

الإثنين، 07 أغسطس 2023 10:49 م
علا الشافعى: أشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على ثقتها الكبيرة بى علا الشافعى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن رئاسة تحرير اليوم السابع مهمة شاقة، وأشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على ثقتها الكبيرة بى وأتمنى أن أكون على قدر هذه الثقة وألا أخذل الشركة.

وأضافت رئيس تحرير "اليوم السابع"، في تصريحات لبرنامج التاسعة، المذاع على القناة الأولى أن رئاستها لليوم السابع تحدٍ ضخم وأتمنى أن يكون القادم أفضل وأوعد أننى سأعمل لأقصى جهد بزملائى وهم في ضهرى وأنا في ضهرهم وهذه تجربتنا لابد أن تستمر وتظل متصدرة وأتمنى أن يكون القادم أفضل.

وتابعت الكاتبة علا الشافعى: "بدأت صحفية ولم أعمل سينما في البداية وعملت في كل الأقسام، حيث عملت في الرياضة وكنت أغطى رياضيات مثل الكاراتيه وجودو بجانب كرة القدم، وعملت في قسم الحوادث والاقتصاد والسياسة ومن خلال هذه التجربة عملت في العديد من الأقسام وهنا قررت أن أتخصص في السينما لأننى أحب السينما.

وقالت :" لم أكن أريد أن أون مثال لصحفى الفن ولكن أردت أن أعرف تفاصيل الصناعة لذلك درست السينما ومن حبى للفن والسينما تخصصت في النقد وهذا لم يفصلنى أن أتابع مجالات أخرى".

وتابعت علا الشافعى :"كنا في الماضى نعمل بجد وكنا نريد أن نتعلم وواكبنا جيل من الأساتذة وعملت مع أنيس منصور وعبد الوهاب مطاوع وإبراهيم حجازى وظللنا نتعلم ونكتسب خبرات ونستفيد منها في التوقيت المحدد".

وأضافت رئيس تحرير اليوم السابع :"الحس النقدى لا أريد أن يكون فاعلا خلال الفترة المقبلة وأنا أسمع كل زملائى ليكون لدينا هدف محدد كيف نعمل والنقد أمارسه على نفسى وأجلد نفسى في لحظات كثيرة، والفكر النقدي سيجعلنا نلمح الأخطاء الصغيرة "، ليعلق الإعلامى يوسف الحسينى: "أنت رقم 2 في رئاسة صحيفة يومية بعد روزاليوسف"، كما علق مجدى شاكر الخبير الأثرى على رئاسة الكاتبة علا الشافعى رئاسة تحرير اليوم السابع قائلا :" المرأة المصرية قيادية منذ الحضارة المصرية القديمة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة