علا الشافعى بعد رئاستها لتحرير اليوم السابع: سنركز على كل ما هو خدمى وتطوير الديجيتال

الإثنين، 07 أغسطس 2023 12:22 ص
علا الشافعى بعد رئاستها لتحرير اليوم السابع: سنركز على كل ما هو خدمى وتطوير الديجيتال علا الشافعى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، رئيس تحرير "اليوم السابع"، عن سعادتها، بصدور قرار توليها مسئولية رئاسة تحرير الجريدة، مشيرة إلى أنها تجد روحًا إيجابية جيدة لدى العاملين في "اليوم السابع"، وستسعى لدعم طاقة العاملين بالجريدة، متابعة :"الناس كل ما تأخذ طاقة إيجابية فهذا يسهم في تطوير العمل".

وأضافت الكاتبة الصحفية علا الشافعى في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن هناك طفرة في الإعلام على مستوى الديجيتال، ولابد أن نكون مواكبين لملفات عديدة، ويكون هناك تطوير في طبيعة الأخبار وصياغتها والسرعة في نشر الخبر لأن هذا ما يتميز به اليوم السابع.

وتابعت رئيس تحرير اليوم السابع: "سنركز على كل ما هو خدمى لأن الصحافة الخدمية مهمة للغاية، بجانب التركيز على الملفات التي نعمل عليها بشكل يومى من ملفات سياسية واقتصادية سيكون بها متابعة دقيقة، بجانب تطوير كل ما هو ديجيتال وسوشال ميديا لأن المنافسة شرسة بين كل وسائل الإعلام في الوطن العربى ودول العالم أيضا.

وقال علا الشافعى :"سنناقش من غدا ملفات التطوير ولدينا أحداث كبيرة خلال الفترة المقبلة لابد أن نستعد بها، حيث لدينا ملفات أكتوبر وغيرها من الملفات التي سنعمل عليها بشكل أكثر تركيز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة