الأرجنتين تفوز على كندا 2-0 بأقل مجهود فى افتتاح كوبا أمريكا 2024

الجمعة، 21 يونيو 2024 05:09 ص
الأرجنتين تفوز على كندا 2-0 بأقل مجهود فى افتتاح كوبا أمريكا 2024 مارتينيز
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب الأرجنتين فوزا مهما على نظيره كندا بهدفين نظيفين أحرزهما ألفاريز في الدقيقة 49، ومارتينيز في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب مرسيدس بنز بمدينة أتلانتا في افتتاح بطولة كوبا امريكا 2024 المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين ضد كندا بالتعادل السلبي، حيث بدأت المباراة بضغط من منتخب الأرجنتين، وحذر دفاعي من منتخب كندا منعا لاستقبال أهداف مبكرة، وبالفعل بدأ منتخب كندا في اكتساب الثقة مع الوقت ولكن منتخب الأرجنتين كان الأكثر نشاطا وخطورة على المرمى بفضل تحركات الثلاثي ميسي ودي ماريا وألفاريز.

في المقابل فإن منتخب كندا حاول مبادلة منتخب الأرجنتين الهجوم ولكن على استحياء، حيث لم يتحل منتخب كندا بشراسة هجومية ممكنة تسمح له بإحراز هدف التقدم على منتخب الأرجنتين لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني بدأ حماسيا من جانب منتخب الأرجنتين الذي نجح في إحراز هدف مبكر عن طريق ألفاريز الذي استغل تمريرة ماك أليستر، ليضع الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في البطولة في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

عقب الهدف نظم منتخب كندا أكثر من هجمة خطيرة ولكن لم يكلل لها بالنجاح، في المقابل أهدر لاعبو الأرجنتين العديد من الأهداف، خاصة ميسي الذي أهدر انفرادين، كما أهدر لاوتارو مارتينيز إحدى الفرص الخطيرة، ولكن في الدقيقة 88 أحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني لمنتخب بلاده مستغلا تمريرة سحرية من ميسي، لتنتهى المباراة بفوز الأرجنتين، وحصد أول 3 نقاط لها في البطولة، فيما تجمد رصيد كندا بدون نقاط.

تشكيل الأرجنتين ضد كندا

تشكيل الارجنتين
تشكيل الارجنتين

 

بدأ منتخب الارجنتين مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مارتينيز

الدفاع: ناهويل مولينا ، كوتي روميرو ، ليساندرو مارتينيز ، اكونا.

الوسط: رودريجو دي بول ، لياندرو باريديس ، أليكسيس ماك أليستر.

الهجوم: ليونيل ميسي ، جوليان ألفاريز وأنخيل دي ماريا.

 

فيما جاء تشكيل منتخب كندا كالتالي:

تشكيل كندا
تشكيل كندا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة