ننشر أول صور مسربة لأيفون 15 .. وله شكل وأزرار ومنفذ شحن جديد

الخميس، 10 أغسطس 2023 02:00 م
ننشر أول صور مسربة لأيفون 15 .. وله شكل وأزرار ومنفذ شحن جديد تسريبات أيفون 15
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت بعض التسريبات مع اقتراب إصدار أحدث هاتف ذكي من أبل iPhone 15، حيث ظهرت صور متعددة تُظهر منفذ شحن USB-C الخاص بالجهاز المحمول الجديد، والذى سيساعد فى جعل iPhone أكثر توافقًا مع نطاق أوسع من التكنولوجيا، وتم بالفعل تسريب تغييرات تصميم iPhone 15 و iPhone 15 Pro من أبل من قبل عدة مصادر، بما في ذلك Apple نفسها.

الزر الجديد

نشر ماجين بو، المسرب منذ فترة طويلة، صورًا عالية الدقة لحالات iPhone 15 Pro التي تُظهر زر Action الجديد المثير للجدل.

ووفقا لما ذكره موقع "forbes"، سيحل الزر، المستوحى من Apple Watch Urtla، محل مفتاح كتم الصوت في كلا طرازي iPhone 15 Pro، وبفضل الكود الموجود في iOS 17 beta 4، نعلم أنه قابل للبرمجة مع إمكانية الوصول، والكاميرا، والمصباح اليدوي، والتركيز، والمكبر، والاختصارات، الوضع الصامت، وظائف الترجمة والمذكرة الصوتية.

ايفون الجديد
زر ايفون الجديد

 

تصميم الهاتف الجديد

يوجد  زوج من التسريبات في التصميم العام، نشر Ice Universe المطلع على الصناعة المشهورة صورًا لإصدار iPhone 15 Pro المنتظر، في حين نشر 9to5Mac و Yeux1122 صورة لإطار iPhone 15 Pro الجديد المذهل، ومقارنة بـ iPhone 14 Pro.

ايفون ومقارنته
ايفون ومقارنته

 

منفذ الشحن الجديد

وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإنه نادرًا ما تكشف شركة أبل عن تفاصيل هاتف أيفون المقبل قبل الكشف الرسمي عنه، لكن خبراء التكنولوجيا وبراءات الاختراع عادةً ما يتحدثون عن ما يمكن توقعه.
 
منافذ الشحن الجديدة
منافذ الشحن الجديدة
 
ولعل الإجماع في الوقت الحالي هو أن iPhone 15 سيكون بإطار من سبائك التيتانيوم المتغير وبطارية أكبر، إلى جانب إمكانية التشغيل البيني الموسعة التي تأتي مع منفذ الشحن USB-C الجديد.
 
تم نشر صور iPhone 15 الجديدة على X (المعروف سابقًا باسم Twitter) بواسطة حساب يصف نفسه بأنه فني أجهزة في الصين وكذلك بواسطة مبرمج في ولاية تينيسي.
 
تم نشر الصور على X بواسطة مستخدم يحمل حسابه اسم "إصلاح Apple"، ويوصف بأنه مهندس ICC في الصين لشركة Apple.
 
أيفون 15
أيفون 15
 
توضح الصور المنشورة منفذي USB-C مع دوائر داخلية متصلة وكابلات شريطية، ووصفه الحساب '' بأنه منفذ USB-C للنموذج الأساسي لجهاز iPhone 15، والآخر مثل USB-C لجهاز iPhone 15 Plus.
 
يبدو أن حسابًا ثانيًا، وهو مبرمج في ولاية تينيسي، يؤكد ذلك من خلال نشر نفس المكونات بنفس الملصقات، بالإضافة إلى منفذ ثالث تم تحديده على أنه iPhone 15 Pro Max.
 
نشر أيضًا صورًا أخرى لمكونات iPhone 15 الداخلية بالإضافة إلى صور لكابل شحن iPhone 15 الجديد، والذي يبدو أنه كان معروضًا للبيع على موقع تجارة إلكترونية صيني.
 
جدير بالذكر أنه أدى تاريخ Apple في تبديل الأسلاك وإجبار المستهلكين على شراء إصداراتها الخاصة إلى العديد من شكاوى العملاء على مر السنين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة