آيفون 15.. أحدث تسريبات عن سلسلة الهواتف المرتقبة

الأحد، 06 أغسطس 2023 12:00 م
آيفون 15.. أحدث تسريبات عن سلسلة الهواتف المرتقبة أيفون - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محلل آبل الشهير مينج شي كو، المزيد من التسريبات عن سلسلة آيفون 15 القادمة وتحديداً Vanilla iPhone 15 و iPhone 15 Plus، والتي يرجح أن تأتي مزودة بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، وهي ترقية كبيرة عن دقة 12 ميجابكسل الحالية. 
 
وأضاف أن المستشعر الجديد أفضل من المستشعر المستخدم في تشكيلة iPhone 15 Pro، أهم ما يميزه هو دمج تقنية مستشعر الصور المكدسة الرائدة من سوني. 
 
تم تعيين iPhone 15 و iPhone 15 Plus القياسيين لتحسين براعتهم في التصوير الفوتوغرافي من خلال تقديم تصميم مستشعر الصور المكدس من سوني، تتيح هذه التقنية التقاط أفضل للضوء وصور عالية الدقة، مما يعد بجودة صورة أفضل لمستخدمي الهواتف الذكية.
 
وفي حين أن التوقعات الخاصة بمجموعة آيفون 15 عالية، فإن تحديات الإنتاج المتعلقة بتصميم مستشعر الصور المكدس أثارت مخاوف بشأن التأخيرات المحتملة. 
 
ويسلط تقرير "مينج شي كو"، الشامل الضوء على الطلب المستمر على قدرة Sony المتطورة CIS (CMOS Image Sensor)، مما يشير إلى مستقبل واعد لسلسلة آيفون 15.
 
وبالنظر إلى ما هو أبعد من آيفون 15، تتضمن خارطة الطريق الطموحة من آبل تجهيز طرازات آيفون 16 برو أيضًا بنظام CIS ذي التصميم المكدس من Sony.
 
بينما تستعد آبل لإصدار سلسلة آيفون 15، تستكشف شركات تصنيع الهواتف الذكية الأخرى أيضًا تقنيات الكاميرا المبتكرة.
 
وفي سلسلة آيفون 15 سيتم تجهيز iPhone 15 Pro Max فقط بكاميرا بيريسكوب، كذلك يمكن للمستخدمين التطلع إلى إضافة كاميرا بيريسكوب "فائقة التقريب" الحصرية والتي ستزيد من قدرات التصوير في الجهاز.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة