عشان إطلالتك تكمل.. دليلك لاختيار الأقراط المناسبة لشكل وجهك

الإثنين، 22 مايو 2023 08:00 ص
عشان إطلالتك تكمل.. دليلك لاختيار الأقراط المناسبة لشكل وجهك حلق
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة وسيدة تريد أن تبدو جميلة عن طريق اختيار ملابس مناسبة للجسم أو تسريحة شعر تجعلها متألقة، أو مكياج يمنح وجهها جمال وجاذبية، أو أقراط تعطيها بهاء وأناقة، وعند اختيار الأقراط يجب أن تكون مناسبة على حجم شكل الوجه، لأن اختيار الأقراط على حسب الحجم أو بلون مميز يجعل الطلة رائعة، وعند اختيار أقراط لا تناسب الوجه ستبدو الطلة غريبة وغير متناسقة.

اقراط
اقراط

اختيار الأقراط على حسب طول الوجه

اختيار القرط للوجه الطويل

يجب للفتاة التي تمتلك وجه طويل، أن تتجنب الأقراط المرتفعة على شحمة الأذن، لأن هذا سيؤدى إلى إبراز طول الوجه، يجب اختيار الأقراط التي ترتكز أسفل شحمة الأذن، مما يجعل الوجه لا يبدو طويلا بشكل حاد، ويمكن اختيار الأقراط الكبيرة، لأنها ستعطى إيحاء بأن الوجه أكثر توازنا لجعل الطة مميزة بشكل لا يصدق.

اختيار قرط للوجه الضيق

قد يكون للفتاة وجه ضيق مما لا يجعل التركيز عليه بشكل كبير لأن الملامح تكون صغيرة من ناحية عرض الجبهة أو الخد، ويمكن الأقراط الصغيرة ذات الدلايات القصيرة إعطاء الوجه شكل جمالى، والأقراط المتدلية ذات المنحنيات الطويلة تبرز عظام الخد وتعطى نعومة فائقة.

الأقراط للوجه البيضاوى

الفتاة ذات الوجه البيضاوى هي صاحبة الوجه المثالى، لأن كل أشكال وأحجام الأقراط تصلح لها، من الحلقان الصغيرة وحتى المتدلية، ولهذا على الفتاة تجربة الشكل الذى تريده للاستمتاع بجمال الأقراط، سواء الأقراط المرصعة بالماس واللؤلؤ، مما يمنح طلة مذهلة وشكل فاتن مع التجانس من الملابس بشكل كبير.

حلق طويل
حلق طويل

الأقراط للوجه المستدير

قد يكون لدى الفتاة وجه مستدير بدون حواف، مما يجعل الحلق يعطيها شكل وتحديد عن طريق خلق زوايا للوجه، والوجه الصغير المستدير عندما يتم اختيار له حلق طويل وحاد الشكل، يعطى مظهر خلاب جميل، والأقراط الطويلة تكمل الطلة وتعطى شكل غاية في الأناقة، ويساعد في جعل الوجه يبدو أطول. 

الحلق
الحلق

الوجه المربع

الفتاة التي لديها وجه مربع يكون لديها فك حاد ووجه عريض، ولهذا يناسبها الأقراط الطويلة والمستديرة، مما يسعد على إطالة الوجه والأقراط المستديرة الطويلة اختيار موفق.

حلق متدلى
حلق متدلى

الوجه المثلث

يجب للفتاة التي لديها وجه مثلث أن تختار الأقراط الطويلة والرفيعة للحصول على شكل وجه جميل، وتكون متدلية على جانب الوجه، مما يكمل خط الفك العريض بشكل مثالى.

وجه قلب

صاحبة الوجه على شكل قلب بمعنى أنه عريض في الأعلى، مع ذقن دقيقة يجب أن ترتدي أقراط متدلية على شكل دمعة مع بعض المنحنيات المستطيلة لجعل الوجه متوازن.

 

 

حلق
حلق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة