مصريون يرددون الأغاني الوطنية خلال ذهابهم للجان الانتخابات الرئاسية

السبت، 02 ديسمبر 2023 03:00 م
مصريون يرددون الأغاني الوطنية خلال ذهابهم للجان الانتخابات الرئاسية مصريون يغنون الأغانى الوطنية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف المصريون بالعديد من الصفات التي تميزهم عن غيرهم وأهمها حبهم الشديد لوطنهم الذى يدفعهم للتضحية بكل غالى من أجله، لذلك لا يتهاونون أو يتكاسلون عن تأدية واجبهم تجاه مصر الغالية.

ومنذ إنطلاق قطار الانتخابات الرئاسية بالخارج لعام 2024، حرص المصريون على الإسراع إلى الذهاب في الصباح الباكر والوقوف في طوابير منظمة ليدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ليختارون بأنفسهم الرئيس المقبل في مشهد وطنى ديمقراطى ليس له مثيل.

ولأن الأدلاء بالأصوات في الانتخابات الرئاسية من الواجبات الوطنية الهامة التي يحرص المصريون على تأديتها بكل همة ونشاط، شعروا بالسعادة والبهجة التي جعلتهم يرددون الأغانى الوطنية، مثل "تسلم الأيادى" وغيرها من الأغانى الوطنية الحماسية، كما حرص البعض على ترديد الشعارات الوطنية، مثل "تحيا مصر.. تحيا مصر"، وذلك لإدراكهم أهمية مشاركتهم في هذا العرس الإنتخابى.

وحرص المصريون بكافة فئاتهم العمرية عند ذهابهم للجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم في حمل أعلام مصر، وهم يرددون الأغانى والشعارات الوطنية، وهم يشعرون بالهمة والنشاط والفخر ببلادهم مصر، كما حرصوا على إلتقاط الصور التذكارية لهم عند إنتقالهم بالسيارة أو عند تواجدهم داخل اللجان في مشهد وطنى مبهج يعطى درس وطنى مميز للغرب بأن المصريون يد واحدة ودائماً يلبون نداء وطنهم في كل مكان وزمان.

بهجة وسعادة المصريون
بهجة وسعادة المصريون
مصريون يعرفون الأعلام
مصريون يرفعون الأعلام
مصريون يهتفون
مصريون يهتفون
المرأة المصرية
مصريون يشاركون فى الإنتخابات
بهجة المصريون
بهجة المصريون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة