الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد: الانتخابات المصرية تشهد إقبالا كبيرا وتنظيما رائعا..فيديو

السبت، 02 ديسمبر 2023 11:38 ص
الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد: الانتخابات المصرية تشهد إقبالا كبيرا وتنظيما رائعا..فيديو الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد، أن الانتخابات الرئاسية المصرية تمثل عرس ديمقراطي حقيقي، متابعة: "الانتخابات منذ أمس في الكويت تشهد طوابير في الخارج وإقبال شديد على هذه الانتخابات.. والكل فرحان ومصر تستأهل".

وأضافت: "التنظيم رائع والسفير المصري متواجد منذ الصباح الباكر.. والهيئة الإدارية المعنية متواجدة.. 41 لجنة لاستقبال أصوات المصريين وعملية الانتخابات لا تستمر أكثر من دقيقتين والكل طالع فرحان بالتنظيم الكبير ونحن أمام انتخابات يجب أن نرد فيها الجميل لمصر ولرئيس مصر.. ومصر هي الديمقراطية الحقيقية وليس فرض علينا.. ولكنها نابعة من شعب أصيل عندما يكون هناك أمر يتعلق بمصر قلوب المصريين تتوحد ورصدنا الفرحة والبهجة والهتافات والكل يقول "تحيا مصر".. وكل اللى سألته قال انتخبنا الرئيس السيسي الذي رفع رأسنا وحمي الدولة المصرية وتحية إجلال للشعب المصري وللرئيس السيسي وتحية لكل من شارك في الانتخابات".

وتابعت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد: "نحن كعرب وأنا بالذات ككويتية اشعر بالفخر بهذا البلد العظيم.. وتحية إجلال للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي انقذ أمة بأكملها وليس بلد فقط.. ومازال يعمل ليلا ونهارا من أجل الدولة المصرية.. وعلى المصريين رد الجميل لهذا الرجل والتصويت للرئيس السيسي الذي رفع اسم مصر عاليا والتنمية الكبيرة داخل الدولة المصرية.. والرئيس السيسي يستحق النزول والتصويت والمشاركة للرئيس السيسي اللى رفع رأسنا وأعاد مكانة بلدنا.. ومصر هي الروح والدم.. والقلوب تتوحد من أجل مصر وعاشت مصر عظيمة وتحيا مصر".

وبدأ تصويت المصريين في الخارج في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الجمعة وعلى مدار 3 أيام، تنتهي الأحد في عدد 137 لجنة فرعية موزعة بمقر البعثات الدبلوماسية فى دول العالم، ويكون تصويت المصريين بالخارج عن طريق الحضور الشخصي إلى مقر السفارة او القنصلية المصرية التى يتواجد فيها الناخب في الأيام المحددة للتصويت، واختيار المرشح الذى يرغب فى انتخابه، ووضع بطاقة الاقتراع في الصندوق المخصص لذلك.

وتضم قائمة المرشحين النهائية كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة