ملخص وأهداف مباراة كرواتيا ضد ألبانيا 2-2 فى يورو 2024

الأربعاء، 19 يونيو 2024 08:15 م
ملخص وأهداف مباراة كرواتيا ضد ألبانيا 2-2 فى يورو 2024 البانيا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة كرواتيا ضد ألبانيا إثارة كبيرة وانتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 2-2 والتي جمعتهما اليوم، في يورو 2024 على ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورج، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

كرواتيا ضد ألبانيا

تقدم منتخب ألبانيا بهدف في الشوط الأول عن طريق كازيم لاسي من رأسية تمر من بين أيدي حارس منتخب كرواتيا، في الدقيقة 11، وفى الشوط الثانى بعد نجح منتخب كرواتيا في تحويل تأخره بعد تسجيل هدفين في دقيقتين عن طريق أندرى كراماريتش في الدقيقة 74، وسجل لاعب ألبانيا البديل كلاوس جاسولا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76، وقبل صافرة النهاية نجح كلاوس في تصحيح خطأه تسجيل هدف التعادل لمنتخب ألبانيا من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 95.

ونجح منتخب كرواتيا في تحقيق أول نقطة بعد الخسارة في الجولة الأولى من إسبانيا 3-0، في المجموعة التي يتصدرها العملاقين إسبانيا وإيطاليا بـ3 نقاط لكل منهما وقبل مباراة الفريقين غدا، بينما حقق منتخب ألبانيا أول نقطة بعد الخسارة الأولى من إيطاليا بنتيجة 2-1.

ومن المقرر أن يسدل الستار على مباريات المجموعة يوم الاثنين المقبل حيث يلتقى منتخب كرواتيا ضد إيطاليا، وسيكون منتخب ألبانيا في مهمة صعبة ضد إسبانيا.

كرواتيا ضد ألبانيا

بدأ منتخب كرواتيا مباراة ألبانيا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ليفلكوفيتش.

الدفاع: سافيتش، شوتالو، جفارديول، بيربشيتش.

الوسط: لوكا مودريتش، بروزوفيتش، كوفاسيتش.

الهجوم: ماير، بيتكوفيتش، كراماريتش.

فيما تمثل تشكيل ألبانيا في الأتي:

حراسة المرمى: ستراكوشا.

الدفاع: هساي، ديمسيتي، ايتي، ميتاج.

الوسط: أسلانى، رمضانى، لاسي.

الهجوم: أسلتي، ماناى، بايرامي.

أهداف مباراة كرواتيا ضد ألبانيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة