اعرف أحداث الحلقة الرابعة من حكاية "ما تيجى نشوف" على قناة ON

الخميس، 12 أكتوبر 2023 12:56 م
اعرف أحداث الحلقة الرابعة من حكاية "ما تيجى نشوف" على قناة ON ما تيجى نشوف
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الرابعة من حكاية "ما تيجى نشوف" ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" الذى يتم عرضه على قناة ON، أحداثاً مثيرة، حيث بدأت الحلقة بمشاهدة هانيا (ملك قورة)، ريهام (نهى عابدين) تحتضن علي (نبيل عيسى) أمام حمام السباحة، وفى نفس الوقت كان سيف (اسلام جمال) في طريقه لهم ولكن هانيا تلحقهم وتدخل عليهم فجأة وتنبهم بأن سليم هنا.

يعاتب سليم (طارق صبرى) زوجته مريم (هنا شيحة) على مراقبتها له طوال الوقت وشكلها الدائم فيه، وتحدث مشادة بين مراد (أحمد جمال سعيد) وعلي بسبب تلميحات الأول له على تجديد علاقته القديمة بمريم وبعد دخول سيف وسليم يلحقانهما قبل ضرب بعضهما، وفى نفس الوقت تذهب مريم وريهام وهانيا إلى سيدة لتقرأ لهما الفنجان وتبلغهما بأن هناك أشياء مشتركة ستحدث لهما وأمور جعلتهم يفكرون في الأمر.

يعود الأصدقاء جميعا إلى القاهرة دون استكمال اجازتهم، ويذهب سليم إلى نور (راندا عبد السلام) صديقة زوجته مريم والتي يخونها معها، وتحاول مريم الاتصال بسليم ولكنه لا يرد وبعدما علم بأنها في الكلوب هاوس ذهب مباشرة لها، وتنتهى الحلقة بماجأة حيث جاءت رسالة لعلي من الشخص الذى يبتذه ويرسل له فيديو في هو غرفة نوم مع سيدة دون الكشف عن هويتها.

"ما تيجى نشوف" هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON و ON دراما.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة