أبطال حكاية "ما تيجى نشوف" يحتفون بتصدر العمل الأكثر مشاهدة على watch it

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 05:00 م
أبطال حكاية "ما تيجى نشوف" يحتفون بتصدر العمل الأكثر مشاهدة على watch it أبطال حكاية ما تيجى نشوف
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى أبطال حكاية "ما تيجى نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب" تصدرها قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it الإلكترونية بعد عرض أول 4 حلقات من العمل، ونشروا صورة القائمة عبر خاصية ستورى على حساباتهم على إنستجرام كالنجوم طارق صبرى وملك قورة.

 

هنتن
 

 

"ما تيجى نشوف" هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON و ON دراما.

 

مواعيد عرض "ما تيجى نشوف"
 

تعرض حكاية "ما تيجي نشوف" يوميا، من الأحد إلى الخميس عبر شاشة on، في الساعة 8 مساء، بينما تعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة ON دراما في الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساء، فضلا عن عرض الحلقات على منصة watch it الإلكترونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة