ما تيجى نشوف الحلقة 2.. علاقة قديمة تتجدد بين هنا شيحة ونبيل عيسى

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 01:00 م
ما تيجى نشوف الحلقة 2.. علاقة قديمة تتجدد بين هنا شيحة ونبيل عيسى ما تيجى نشوف
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الحلقة الثانية من حكاية "ما تيجى نشوف" ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" الذى يتم عرضه على قناة ON، عن مفاجاة كبيرة بعدما أفصح علي (نبيل عيسى) عن حبه القديم لمريم (هنا شيحة)، حيث بدأت الحقة بوصول هانيا (ملك قورة) إلى الساحل وعرف خطيبها مراد (أحمد جمال سعيد) أصدقائها عليها وسط نظرات من علي (نبيل عيسى) بعد موقف معاكسته على الطريق.

تجلس هانيا مع مريم وريهام (نهى عابدين) وحكوا عن تفاصيل تعرفهم على أزوجهما وطبيعة عمل كل واحدة، وفجأة بعدما نام الجميع تنزل هانيا لمقابلة علي الجالس أمام البول ولكنها لم تستطع الحديث معه بسبب نزول مراد وتحجج هانيا بأنها كانت تبحث عن شاحن للموبايل، وبعدما تستقيظ هانيا تجد سيف مستيقظا مبكراً أيضاً ويتحدث معها عن التغير الكبير الذى حدث له بعد عودته من العمرة.

تنشأ مشادة بين سيف وزوجته ريهام بسبب طبيعة ملابسها التي ترتديها قبل النزول والذهاب للبحر، ويقرر الأصدقاء إلغاء الذهاب إلى البحر بسبب هذه المشكلة وتصميم سيف على موقفه، ومع تواجد كل الأصدقاء أمام حمام السباحة تدخل هانيا الفيلا وتقابل علي وتوضح لها موقفها من معاكستها على الطريق وتطلب منه عدم التحدث مع مراد في هذا الموضوع.

تدخل ريهام الفيلا وتجد علي وهانيا سوياً وتتفاجاً بذلك وبعدها يخرج الأصدقاء إلى مكان سهر وهناك تحدث مشادة بين سيف وأحد المتواجدين بسبب نظراته طوال الوقت لزوجته ريهام، وبعد عودة الجميع وصعودهم لغرفهم، يظهر علي مع مريم يتحدثان عن علاقة بينهم وحب قديم ومازال قائماً ويسمع حديثهما مراد الذى يتذكر حديث على له منذ سنوات عن حبه لمريم.

"ما تيجى نشوف" هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON و ON دراما.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة