المكافآت المالية سلاح إنبى لتحفيز اللاعبين أمام الأهلى

الأربعاء، 04 يناير 2023 09:05 م
المكافآت المالية سلاح إنبى لتحفيز اللاعبين أمام الأهلى الاهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد مسؤولو نادي إنبي مكافآت مالية خاصة للاعبي الفريق في حالة الفوز على الأهلى في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز من أجل تحفيز اللاعبين أملا في تحسين مركز الفريق البترولي في جدول الدوري، حيث تسعى إدارة النادى البترولى للشد من أزر اللاعبين ومحاولة تجميع أكبر عدد من النقاط، في ظل المنافسة الصعبة هذا الموسم.
 
في سياق متصل وضع طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى الرتوش النهائية على خطة مواجهة الأهلى  حيث حفظ "المدرب" تعليماته الفنية للاعبين وطالبهم بتنفيذها داخل الملعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية مؤكداً لهم على صعوبة المواجهة التي تتطلب من الجميع الحفاظ على تركيزهم حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء.
 
وطالب يوسف من لاعبيه ضرورة التركيز في مباراة الأهلى المقرر لها غداً الخميس واستغلال أنصاف الفرص بالشكل الأمثل وعدم التهاون أمام مرمى الأحمر، ووعد لاعبو الفريق البترولى مديرهم الفني ببذل أقصى جهد من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تضمن لهم التقدم في جدول ترتيب الدورى. 
 
كما طالب يوسف لاعبيه بضرورة الرقابة الصارمة على مفاتيح لعب الأهلى والتى يعد أهمها الثنائى على معلول وأفشة، كما حذر المدافعين وطالبهم بالتمركز الجيد وعدم السماح لمهاجمى المارد الأحمر باللعب بحرية، داخل الملعب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة