باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تشارلز: أنا مدين لوالدتى.. وأتمنى السعادة لهارى وميجان.. لبنان: استنفار أمنى بطرابلس بعد مقتل 4 أشخاص فى إطلاق نار.. ورئيسة وزراء مولدوفا تنفى استقالتها

السبت، 10 سبتمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تشارلز: أنا مدين لوالدتى.. وأتمنى السعادة لهارى وميجان.. لبنان: استنفار أمنى بطرابلس بعد مقتل 4 أشخاص فى إطلاق نار.. ورئيسة وزراء مولدوفا تنفى استقالتها تشارلز ملك بريطانيا
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

أكثر من 33 مليون شخص شاهدوا خبر وفاة الملكة إليزابيث الثانية على الهواء مباشرة

كشفت عدة تقارير أجنبية، أن هناك أكثر من 33 مليون شخص، شاهدوا خبر إعلان وفاة الملكة إليزابيث الثانية على الهواء مباشرة على شاشة التليفزيون لحظة إعلان الخبر.

الرئيس الصربى: لن نعترف باستقلال كوسوفو

أكد الرئيس الصربى ألكسندر فوتشيتش أن بلجراد لن تعترف باستقلال إقليم كوسوفو المعلن من جانب واحد، مشيرا إلى الحاجة لإيجاد حل وسط للتسوية.

ماذا سيحدث لكلاب الملكة اليزابيث الـ4 بعد وفاتها؟.. "CNN" تجيب

عندما توفيت الملكة إليزابيث الثانية أطول الملوك فى تاريخ بريطانيا، عن عمر يناهز 96 عامًا، لم تترك وراءها أمتها وأفراد أسرتها فحسب.

وصفت الملكية بـ"النظام المشين".. فيديو قديم لرئيسة وزراء بريطانيا يثير الجدل

تداولت الصحف البريطانية مقطع فيديو لرئيسة الوزراء ليز تراس من أيام مراهقتها تنتقد فيه النظام الملكي بالتزامن مع كونها اخر رئيسة وزراء لبريطانيا تلتقي بالملكة اليزابيث الثانية التي توفيت الخميس.

زيادة حالات الانتحار بأمريكا.. وABC: غالبيتها بولايات متهاونة بقوانين حيازة السلاح

ارتفع عدد حالات الانتحار فى الولايات المتحدة التى تم ارتكابها باستخدام الأسلحة النارية بنسبة 11% تقريبًا من عام 2010 إلى عام 2020 فى معظم الولايات.

لبنان: استنفار أمنى بطرابلس بعد مقتل 4 أشخاص فى حادث إطلاق نار

شهدت مدينة طرابلس شمالى لبنان استنفارا أمنيا إثر سقوط 4 قتلى جراء قيام مجهولين بإطلاق نار داخل أحد متاجر بيع أجهزة ومستلزمات الهواتف المحمولة بمنطقة التل، بحسب شبكة "روسيا اليوم".

دراسة: مقتل أكثر من 1.1 مليون سلحفاة بحرية بشكل غير قانونى خلال الـ30 عاما الماضية‎‎

كشفت دراسة جديدة أجرتها جامعة ولاية أريزونا الأمريكية، مقتل أكثر من 1.1 مليون سلحفاة بحرية بشكل غير قانوني خلال الـ30 عاما الماضية.

مسلمو نيويورك ينتقدون CNN لتوظيف مسؤول سابق استهدف المسلمين بعد 11 سبتمبر

تتعرض شبكة سي إن إن لانتقادات من بعض ممثلي الكيانات المسلمة في ولاية نيويورك بسبب قرارها تعيين جون ميللر، نائب مفوض المخابرات ومكافحة الإرهاب السابق.

مسئول بريطانى: جنازة الملكة اليزابيث أكبر عملية أمنية فى تاريخ شرطة لندن

قال ضابط سابق في الشرطة البريطانية إن عملية حفظ الأمن في جنازة الملكة قد تكون "أكبر عملية شرطية ووقائية تجريها المملكة المتحدة على الإطلاق" ، مع استمرار الاستعدادات لتأمين الجنازة التي سيحضرها الكثير من رؤساء الدول.

الرئيس الأمريكى يعتزم حضور جنازة الملكة إليزابيث الثانية

قال الرئيس الأمريكى، جو بايدن، إنه يعتزم حضور جنازة الملكة البريطانية الراحلة إليزابيث الثانية.

تشارلز: أنا مدين لوالدتى.. وأتمنى السعادة لهارى وميجان بعيدا عن الوطن

قال الملك تشارلز الثالث خلال اول خطاب له مع بدء مهامه الجديدة كملك لبريطانيا: " "نحن مدينون للملكة اليزابيث بأهم ديون يمكن أن تدين بها أي أسرة لأمها".

مواجهات بين الفلسطينيين وجنود الاحتلال الإسرائيلى فى أنحاء متفرقة بالضفة الغربية

وقعت مواجهات واشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

عطل يضرب "تويتر" في الولايات المتحدة بعد إعلان وفاة الملكة إليزابيث

أبلغ مستخدمو تويتر في الولايات المتحدة عن صعوبات في استخدام منصة التواصل الاجتماعي  بعد إعلان وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

الملك تشارلز يفاجأ بـ"قبلة غير متوقعة" أثناء تحيته للجمهور.. فيديو

تلقى الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا قبلة على الخد بينما كان يحي الجمهور لأول مرة كملك يوم الجمعة بعد عودته مصطحبا الملكة كونسورت كاميلا إلى قصر باكنجهام في لندن اليوم.

رئيسة وزراء مولدوفا تنفي استقالتها من منصبها

نفت رئيسة وزراء مولدوفا، ناتاليا جافريليتا، شائعات تنحيها عن منصبها واستقالة حكومتها..

هلع واستنفار للشرطة في إيطاليا بعد العثور على قنابل بشوارع ميلانو.. صور

قالت وسائل إعلام إيطالية، إن قوات الأمن عثرت على قنبلتين إحداهما بجوار القنصلية اللبنانية بمدينة ميلانو، ما أدى إلى إغلاق الشوارع المجاورة.

الصين: ارتفاع إجمالى ضحايا الزلزال إلى 88 وفاة و30 مفقودا

أعلنت السلطات المحلية الصينية، ارتفاع إجمالي حصيلة ضحايا زلزال جنوب محافظة لودينغ بمقاطعة سيتشوان جنوب غربى الصين، إلى 88 قتيلا فيما لا يزال 30 شخصا مفقودا.

هيئة البريد البريطانية: الطوابع التى تحمل صورة الملكة صالحة حتى نهاية يناير 2023

أكدت رويال ميل، أن الطوابع التى تحمل صورة الملكة إليزابيث الثانية، ستظل سارية المفعول بعد وفاتها حتى نهاية يناير 2023، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "إندبندنت".

المدفعية البريطانية تطلق 96 قذيفة تكريما للملكة الراحلة إليزابيث الثانية

أطلقت المدفعية البريطانية، 96 قذيفة تكريما للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، بعد أن أعلن قصر باكنجهام، أنه سيتم إعلان تشارلز الثالث ملكاً على المملكة المتحدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة