كونى جينكينز جريج أحدث المنضمات لمسلسل Queen Charlotte

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 02:25 م
كونى جينكينز جريج أحدث المنضمات لمسلسل Queen Charlotte كوني جينكينز جريج
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الممثلة الشابة كونى جينكينز جريج لسلسلة Queen Charlotte المشتقة من سلسلة نيتفلكس الأصلية Bridgerton، حيث ستلعب دور فيوليت ليدجر الصغيرة، ابنة فيفيان ولورد ليدجر فى المسلسل.

كوني جينكينز جريج
كوني جينكينز جريج

وكانت قد أعلنت منصة Netflix عن أبطال المسلسل الجديد الذى سيطرح تحت اسم  Queen Charlotte، المشتق من الميليل الدرامى  Bridgerton، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع  "tvseriesfinale"، المسلسل الجديد سيركز على فترة صعود الملكة شارلوت في صغرها وحبها الأول، كما سيركز على فيوليت بريدجيرتون والليدي دانبري.

ويشمل طاقم الممثلين كلا من جولدا روشيوفيل (الملكة شارلوت)، أدجوا أندوه (ليدي أجاثا دانبري) وروث جيميل (ليدي فيوليت بريدجيرتون) يعيدون تمثيل أدوارهم من Bridgerton في هذه السلسلة.

على أن تلعب India Amarteifio دور الملكة الشابة شارلوت، المخطوبة لملك إنجلترا الغامض رغماً عنها، وصلت شارلوت إلى لندن لتدرك أنها لم تكن بالضبط ما كان يتوقعه أفراد العائلة المالكة، بينما تتعلم التنقل في القصر، والتى كبرت لتصبح واحدة من أكثر ملوك أوروبا المخلدون في الذاكرة.

وتلعب ميشيل فيرلي دور الأميرة أوجوستا التي تقرر الحفاظ على سلطة عائلتها، وبالتالي تقوم الأميرة الأرملة بما يلزم لتأمين مكان ابنها كملك وسط بريطانيا المتغيرة والحديثة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة