مدرب الرجاء: نسعى للفوز على الأهلى فى القاهرة وهدفنا التأهل للنهائى

الجمعة، 15 أبريل 2022 05:56 م
مدرب الرجاء: نسعى للفوز على الأهلى فى القاهرة وهدفنا التأهل للنهائى رشيد الطاوسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رشيد الطاوسى، المدير الفنى لفريق الرجاء المغربى، أن اللاعبين لديهم طموح كبير لتحقيق الفوز على الأهلى فى المواجهة المقرر إقامتها غدا السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالى.

وقال الطاوسي فى تصريحات نشرها موقع "le360" المغربى: "اللاعبون لديهم طموح كبير في الفوز على الأهلي بالقاهرة، وسيكررون إنجازهم أمام أمازلو الجنوب إفريقي، بفضل الانضباط التقني والتكتيكي، ما سيمكنهم من خوض مباراة الأياب في الدار البيضاء أمام الجماهير الرجاوية بمعويات عالية".

أضاف مدرب الرجاء "الكل مستعد لنكون عند حسن ظن الجماهير الرجاوية، وتحذونا رغبة جامحة لمواصلة سباق دوري أبطال إفريقيا وبلوغ مباراته النهائية".

وتابع الطاوسى "حاليا لا نفكر سوى في مباراة الذهاب أمام الأهلي المصري، وندرك صعوبتها خاصة أنها أمام واحد من أعرق الأندية الإفريقية، والمجموعة الرجاوية مهيأة بشكل جيد ذهنيا وباتت تتميز بقوة الشخصة خلال المباريات الأخيرة".

وواصل الطاوسى تصريحاته قائلا "الجهاز الفنى ولاعبي فريقه يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم أمام الجماهير المغربية قبل الجماهير الرجاوية، على اعتبار أن الفريق الأخضر يمثل الراية المغربية وليس الرجاوية فقط". 

وأنهى الرجاء مرحلة المجموعات متصدرا للمجموعة الثانية في مرحلة المجموعات برصيد 15 نقطة، جمعهم من 5 انتصارات وهزيمة واحدة.

في المقابل تأهل الأهلى حامل اللقب في آخر نسختين، وصيفا للمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط خلف فريق صن داونز الجنوب أفريقى صاحب الصدارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة