لجنة الكرة بالمصرى تناقش "الشعباني" فى أسباب تراجع مستوى الفريق

الجمعة، 11 مارس 2022 03:34 م
لجنة الكرة بالمصرى تناقش "الشعباني" فى أسباب تراجع مستوى الفريق معين الشعباني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مسؤولو النادي المصري جلسة خاصة اليوم، الجمعة، مع معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي، لتحديد أسباب تراجع مستوى الفريق الفترة الماضية، وآخرها الخسارة من طلائع الجيش بهدف نظيف فى الدورى العام.

وأغلق الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة معين الشعباني، صفحة الدوري العام مؤقتاً، بعد الهزيمة الأخيرة التى تلقاها الفريق البورسعيدي من طلائع الجيش بهدف نظيف، استعداداً للقاء القادم بالكونفدرالية والذى يجمع المصرى بفريق أوتوهو الكونغولي.

وطالب معين الشعباني لاعبي الفريق بضرورة مصالحة الجماهير بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، مشدداً على أهمية الفوز على أوتوهو لحسم التأهل إلى ربع النهائي.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل إلى طاقم تحكيم دولي من موريشيوس يقوده حكم الساحة، أحمد امتياز هيرالال، ومعه كل من رام باباجي، "مساعد حكم أول" وسايليش مايثون جوبين، "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع باتريس ميلازار .
 
جدير بالذكر أن المباراة ستقام باستاد برج العرب فى تمام الساعة السادسة مساء الأحد المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة