رئيس المصري ينهي الجدل حول رحيل معين الشعباني ويكشف موعد افتتاح استاد بورسعيد

الإثنين، 07 مارس 2022 05:53 م
رئيس المصري ينهي الجدل حول رحيل معين الشعباني ويكشف موعد افتتاح استاد بورسعيد معين الشعباني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سمير حلبية رئيس المصرى البورسعيدى على بقاء التونسى معين الشعبانى فى صفوف الفريق رغم كثرة العروض.

وقال رئيس المصرى فى تصريحاته لبرنامج "فى الملعب وأنت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعة ميجا اف ام "معين الشعبانى وصل له عروض من مصر وخارج مصر لكنه متمسك بالنادى المصرى وخلال جلستى معه أخبرنى أنه مرتاح ووقع على عقد جديد ينتهى بنهاية الموسم المقبل، فهو من أسهل المديرين الفنيين الذين تعاملت معهم فهو مدرب كفء واخلاقه عالية".

وعن استاد بورسعيد رد قائلا: "خلال سنتين من الان سيكون الاستاد جاهز بنسبة ١٠٠٪؜ للعب عليه".

وكشف سمير حلبية عن حصول لاعبى المصرى بالكامل على كافة مستحقاتهم، مؤكدا أنه لا يوجد لاعب فى النادى المصرى له مستحقات متأخرة.

وقال رئيس المصرى : "إذا كان هناك توقف مكافأة مباراة أو مباراتين يكون من وجه نظر المدير الفنى فلا يوجد لاعب فى النادى المصرى لديه مستحقات متأخرة من الموسم الحالى أو الموسم الماضي".

وبسؤاله عن موعد خضوع أحمد الشيخ للتحقيق رد قائلا: "سيخضع للتحقيق اليوم، فهو منقطع عن التدريبات بدون سبب أو مبرر لذلك تم تحويله للتحقيق".

وأضاف: "أحمد الشيخ حصل على 50٪؜ من مقدم تعاقده بإلإضافة إلى الالتزامات الشهرية التى يحصل عليها من النادى وفى نفس التوقيت لديه تقصير، وطالما انت مرتاح ماديا وشبعت من النجومية اعتزل والجميع سيكون بجانبك، وأشعر بالضيق من أحمد الشيخ من الطبيعى أنه تم التعاقد معك لكى تعطى للنادي".

وبسؤاله عن الصفقات الجديدة، رد قائلا: "غير راض بنسبة 100% عن الصفقات الجديدة لكننى أتمنى عندما نتعاقد مع لاعب ونحقق له كل مايريد يعطينا حقوقنا لا يوجد نادى فى مصر ينصب على لاعب ولا هناك نادى لا يعطى اى لاعب حققوه المالية واذا لم يتم منحه حقوقه المالية سيقوم بشكوى النادي".

وشدد: "النادى المصرى صانع النجوم دائما وهذا ما حدث مع أحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد خلال السنة الماضية كيف كانوا فى المصرى عندما تم التعاقد معهم وكيف هم بعدما رحلوا، ولم يتم تعويضهم بلاعبين مثلهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة