موسيماني يدفع بأيمن أشرف والسولية في تشكيل الأهلي الأساسي أمام بالميراس.. المدير الفني يستبعد عبد القادر ومغربي من مواجهة نصف نهائي المونديال.. تغييرات المدرب الجنوب أفريقي بهدف تقفيل المساحات أمام بطل البرازيل

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 04:55 م
موسيماني يدفع بأيمن أشرف والسولية في تشكيل الأهلي الأساسي أمام بالميراس.. المدير الفني يستبعد عبد القادر ومغربي من مواجهة نصف نهائي المونديال.. تغييرات المدرب الجنوب أفريقي بهدف تقفيل المساحات أمام بطل البرازيل فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يُجر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تغييرات كثيرة على تشكيل الفريق في مباراة بالميراس البرازيلي مساء اليوم في نصف نهائي مونديال الأندية عن ذلك التشكيل الذي خاض مباراة مونتيري المكسيكي في أول مباراة للمارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية.

تشكيل الاهلي أمام بالميراس

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة بالميراس المقرر لها السادسة والنصف من مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد آل نهيان في نصف نهائي مونديال الأندية ، كالتالي: علي لطفي  ورامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول ومحمد هاني وعمرو السولية  واليو ديانج وحسين  الشحات ومحمد مجدي قفشة  وطاهر محمد طاهر.

وخاض الأهلي مباراة مونتيري السبت الماضي في أول مباراة للمارد الأحمر بكأس العالم للأندية والتى أنتهت بفوز بطل مصر بهدف نظيف بتشكيل ضم ، كلاً من : علي لطفي – رامي ربيعة – محمد مغربي - ياسر إبراهيم - علي معلول - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - محمد هاني - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر . 

السولية وأيمن أشرف فقط

ورغم إستعادة الأهلي الخماسي الدولي ، محمد شريف ، أيمن أشرف ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم مساء أمس بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني الأول في أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون إلا أن موسيماني فضّل الإستعانة بالثنائي عمرو السولية وأيمن أشرف فقط في تشكيل الأهلي أمام بالميراس.

ورفض المدير الفني الأستعانة بالثلاثي الأخر ،  حمدي وعبد المنعم ومحمد شريف ، فيما خرج محمد الشناوي من حسابات موسيماني للإصابة التى تعرض لها مع المنتخب في الكاميرون لذا تم إستبعاده من قائمة الأهلي النهائية في كأس العالم للأندية.

سر تغييرات موسيماني

وأجرى موسيماني هذه التغيرات بهدف إغلاق المساحات أمام بطل البرازيل من خلال الطريقة الدفاعية التى يُجيدها أيمن أشرف والسولية وخبراتهما الطويلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة