مشجعو نادى برشلونة يتعهدون بالانتقام من بيكيه بهذه الطريقة

الخميس، 20 أكتوبر 2022 11:16 ص
مشجعو نادى برشلونة يتعهدون بالانتقام من بيكيه بهذه الطريقة شاكيرا وبيكيه
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد مشجعو نادى برشلونة الإسبانى بالانتقام من جيرارد بيكيه ووضعه فى موقف محرج، من أجل معاقبته على المستوى الكارثى، الذى يقدمه خلال الفترة الأخيرة، حيث أكد بعض مشجعى برشلونة، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بإجبار بيكيه على ارتداء قميص يحمل اسم شاكيرا، وذلك عبر سماع أغانى المطربة الكولومبية يوميا عبر منصة "Spotify" لدفع الشركة التى ترعى برشلونة لوضع اسمها على قميص الفريق.

قميص يحمل اسم شاكيرا
قميص يحمل اسم شاكيرا

وجاء هذا التعهد من جماهير برشلونة كنوع من الانتقام من بيكيه الذي يعاني من تراجع واضح في مستواه خلال السنوات الأخيرة، حسبما ذكر موقع the sun، وحسب التقرير ترعى منصة "Spotify" نادي برشلونة، ينص التعاون بين الطرفين على ارتداء برشلونة لقمصان تحمل أسماء بعض المطربين فى بعض المباريات.

وكانت المرة الأولى التي يظهر فيها هذا التعاون خلال مباراة الكلاسيكو التي خسرها البارسا 1-3 أمام ريال مدريد، حيث ارتدى فيها قميص عليه صورة "البومة" شعار مغني الراب دريك.

وكانت قد نشرت شاكيرا عبر حسابها على إنستجرام فيديو قصير يحتوي على صورة قلب مطعون بالسيف وعلقت "Monotonía ...في 19 من أكتوبر"، وأشارت خلال منشورها للمغني أوزونا والذي يتعاون معها في أغنية Monotonía الجديدة، ويتوقع المعجبون أنها في الأغنية ستعبر عن مشاعرها بعد الانفصال عن بيكيه. 
 
ويبدو أن شاكيرا لا تزال متعلقة بطليقها بيكيه خاصة بعدما نشرت فيديو على إنستجرام لرجل يدعس على قلب وعلقت "لم أقل شيئًا أبدًا ولكن الأمر مؤلم...كنت أعرف أن هذا سيحدث"، ولم تحدد شاكيرا من أساء إليها ورغم ذلك تشير التكهنات إلى أن المقصود هو حبيبها السابق جيرارد بيكيه.
 
وكان قد أعلن الطرفان انفصالهما هذا الصيف، بعد علاقة استمرت أكثر من 11 عاما وأثمرت عن طفلين، بعد مزاعم عن علاقة بيكيه بامرأة أخرى،وصدر تصريح يحمل حديث كل من شاكيرا وبيكيه،"نأسف على تأكيد خبر انفصالنا و نتمنى منكم اعطائنا بعض الخصوصية لنا و لأطفالنا".
 
وفي حوار سابق لشاكيرا مع مجلة ELLE تحدثت حول علاقتهما و قالت:" انا فعلت  كل ما استطيع في تلك العلاقة،قبل أن احصل على اطفالي كنت لا اتوقف عن العمل اسافر لإقامة الجولات الغنائية اسجل لأغاني جديدة واقدم العروض والبرامج، وبعد أن حصلت على أول طفل لم اتوقف وكنت أخذه معي أينما ذهبت حتى لا اهمله ومع دخوله للمدرسة ادركت أنه علي التوقف عن السفر واعطائه اهتماما أكثر ليس له فقط بل أيضا لجيرارد و لساشا بعد ذلك".

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بعض تعليقات جماهير برشلونة على "السوشيال ميديا" المتعلقة بهذا الموضوع، مؤكدة أنه من المحتمل أن يصبح الأمر حقيقة واقعة وأن يتعرض بيكيه لموقف محرج، وكتب أحد مشجعي برشلونة: "أريد أن أرى بيكيه بهذا القميص"، وأضاف آخر: "سأستمع إلى شاكيرا كل يوم فقط لكي يرتدي بيكيه قميصا يحمل شعارها"، بينما طلب آخرون من تشافي أن يشرك بيكيه أساسيا في المباراة التي يرتدي فيها برشلونة شعار شاكيرا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة