انقطاع الكهرباء قبل المؤتمر الصحفي للقاء السنغال وغينيا الاستوائية.. فيديو

السبت، 29 يناير 2022 10:53 م
انقطاع الكهرباء قبل المؤتمر الصحفي للقاء السنغال وغينيا الاستوائية.. فيديو منتخب السنغال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت كأس أمم أفريقيا 2021 اليوم السبت، واقعة جديدة تثبت الضعف التنظيمى من جانب الكاميرون لاستضافة البطولة، بعد انقطاع التيار الكهربائي قبل بداية المؤتمر الصحفى لمباراة السنغال وغينيا الاستوائية، المقرر لها مساء غدٍ الأحد، فى أخر مواجهات دور ربع النهائي. 

وتفاجأ الحاضرون فى قاعة المؤتمرات الصحفية فى ياوندى، بانقطاع الكهرباء قبل بداية المؤتمر الصحفى لمدرب السنغال للحديث عن لقاء غينيا الإستوائية فى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021. 

وشهدت البطولة العديد من الشواهد على سوء التنظيم، والتى كان أبرزها حادث التدافع فى ملعب "أوليمبي"، قبل مواجهة الكاميرون ضد جرز القمر فى دور الـ 16، والذى أسفر عن مقتل 8 أشخاص وعديد الإصابات. 

 

وفى نفس السياق، قال أليو سيسيه، فى تصريحات قبل مواجهة غينيا الاستوائية: "المباراة لن تكون سهلة ضد منتخب فاز على الجزائر حاملة اللقب وأزاح مالى من ثمن النهائي".

وأضاف مدرب السنغال: "ساديو ماني تدرب بشكل طبيعي وهو بصحة جيدة، لذلك هو جاهز للمباراة، وأنا سعيد لأن كل اللاعبين جاهزون دون إصابات أو حالات إصابة بفيروس كورونا، وهذا يمنحنا القوة قبل مواجهة غينيا الاستوائية".

وتابع: "سنخوض هذه المباراة كما فعلنا من قبل بتواضع وثقة، سنلعب ضد فريق جيد نعرفه جيدًا، لدينا احترام كبير لهذا الفريق الذي لديه لاعبين جيدين، لقد اكتسبنا الزخم منذ بداية المنافسة وسنلعب أفضل ما لدينا للوصول إلى الدور نصف النهائي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة