الكاميرون وجامبيا.. أبوبكر وإيكامبي يسجلان جميع أهداف "الأسود" بأمم أفريقيا

السبت، 29 يناير 2022 09:18 م
الكاميرون وجامبيا.. أبوبكر وإيكامبي يسجلان جميع أهداف "الأسود" بأمم أفريقيا منتخب الكاميرون
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المهاجمان فينسينت أبو بكر وكارل توكو إيكامبي، لاعبا منتخب الكاميرون، منتخب بلادهما إلى الوصول لنصف نهائي كأس أمم أفريقيا، بعد الفوز على منتخب جامبيا بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في دور ربع النهائي.

ونجح فينسينت أبو بكر وكارل توكو إيكامبي في تسجيل جميع أهداف منتخب الكاميرون في بطولة أمم أفريقيا، حيث سجل أسود الكاميرون 11 هدفا جاءت عن طريق فينسينت أبو بكر وإيكامبي.

وسجل فينسينت أبو بكر 6 أهداف حتى الآن جعلته متصدرا لهدافى البطولة، بينما أحرز كارل توكو إيكامبي 5 أهداف حتى الآن، وهى الأهداف التي سجلها الكاميرون.

ويتبقى لثنائى الكاميرون هدفا وحيدا لمعادلة ثنائى منتخب زائر وهما مولامبا نداي (9 أهداف) ومايانجا ماكو (3 أهداف) عام 1974، واللذان سجلا 12 هدفا، وهما الأكثر تهديفيا في تاريخ أمم أفريقيا وفقا لما جاء في شبكة "أوبتا" العالمية.

ونجح منتخب الكاميرون في التأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا المقامة حاليا على أرضها وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، بعدما أنهت مغامرة جامبيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في دور ربع النهائي.

وينتظر منتخب الكاميرون الفائز من مواجهة منتخب مصر والمغرب، في المباراة المقرر لها الخامسة مساء الأحد، فى إطار مباريات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة