الدوري الفرنسي.. تقارير: باريس سان جيرمان لن يتراجع عن تجديد عقد مبابي

السبت، 07 أغسطس 2021 11:34 ص
الدوري الفرنسي.. تقارير: باريس سان جيرمان لن يتراجع عن تجديد عقد مبابي كيليان مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، موقف باريس سان جيرمان من تجديد عقد نجمه كيليان مبابي، بعدما أصبح النادي الباريسى قريبًا من التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله عن نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووصلت المفاوضات بين نادي باريس سان جيرمان وليونيل ميسي إلى مرحلة متقدمة خلال اليومين الماضيين، وذلك من أجل الانتقال إلى حديقة الأمراء الصيف الحالي.

الدوري الفرنسي
 

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن باريس سان جيرمان يضع تجديد كيليان مبابي كأولوية في المرحلة المقبلة من أجل الحفاظ عليه.

وأضافت الصحيفة أنه لن يتخلى باريس سان جيرمان عن فكرة تجديد عقد مبابي حتى في حال التعاقد مع ليونيل ميسي، وذلك لتحقيق حلم ناصر الخليفي بالجمع بين مبابي ونيمار إضافة إلى ميسي.

الدوري الفرنسي
 

وتابعت وسيواصل باريس سان جيرمان تقديم العروض الجديدة من أجل إقناع كيليان مبابي بتجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وذلك للحفاظ على استقرار النادي العاصمي.

كشفت تقارير صحفية عن موعد تقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، لاعباً ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي.

الدوري الفرنسي
 

ويعد باريس سان جيرمان الأقرب لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله بشكل رسمي عن برشلونة الإسباني هذا الصيف، حيث لم يتمكن البارسا من الوفاء بشروط رابطة الليجا الخاصة بالرواتب من أجل توقيع عقدٍ جديد.

 

الدوري الفرنسي
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، أن إدارة باريس سان جيرمان تضع لمساتها الأخيرة لحسم التعاقد مع ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة.

وأضافت أن إدارة باريس سان جيرمان ستُقدم ليونيل ميسي لاعباً ضمن صفوف نادي العاصمة الفرنسية الثلاثاء المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة