مبابى يجبر باريس سان جيرمان على صرف النظر عن ضم ميسى

الجمعة، 06 أغسطس 2021 12:49 م
مبابى يجبر باريس سان جيرمان على صرف النظر عن ضم ميسى ليونيل ميسي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة  باريس سان جيرمان الفرنسى، تراجعت عن فكرة التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى بعد رحيله عن البارسا.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا، أمس الخميس، رحيل نجمه وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعد اختلاف الطرفان على تجديد التعاقد.

 
قالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن باريس سان جيرمان لديه في الوقت الحالي، قضايا أخرى ذات أولوية أبرزها بقاء كيليان مبابي مهاجم الفريق الذى ينتهى عقده الموسم المقبل.
 
Screenshot 2021-08-06 115955
 

 

أوضحت الصحيفة أنه على الرغم من استبعاد ضم ليونيل ميسي من حسابات باريس سان جيرمان لكن لا يزال هناك الكثير من الوقت قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.
 

كانت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، قد أكدت أن المحادثات بدأ بين إدارة باريس سان جيرمان والنجم الأرجنتيني ميسي، بعد قرار رحيله عن برشلونة بسبب فشل صفقة تجديد عقده.

أضاف التقرير الإيطالي أن النجم الأرجنتيني جاهز للعب رفقة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، خاصة بعد تألق الثنائي خلال تواجدهم فى البارسا والعلاقة القوية التى تربطهم ببعض.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالومنية، أن باريس سان جيرمان لم يتخلى ابداً عن فرصة التعاقد مع ليونيل ميسي، ويعد هو النادي الأقرب لضم اللاعب خلال الصيف الحالي.

من جهة أخرى، أوضحت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن مانشستر سيتي ليس ضمن سباق الحصول على خدمات ليونيل ميسي، وهو ليس في خططهم في موسم الانتقالات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة