ريال مدريد ينتظر باريس سان جيرمان لعرض بيع مبابي بعد صفقة ميسي

السبت، 07 أغسطس 2021 12:47 ص
ريال مدريد ينتظر باريس سان جيرمان لعرض بيع مبابي بعد صفقة ميسي مبابى نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة ريال مدريد سوف تنتظر اتصالا من نظيرتها فى باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع النجم كيليان مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع اقتراب الأخير من ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد رحيله المفاجئ عن صفوف ناديه برشلونة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز ينتظر اتصالا من ناصر الخليفي، حيث لا تستبعد إدارة ريال مدريد أن ينتهي الأمر بباريس سان جيرمان بالاتصال وعرض بيع مبابي، فى هذه الحالة سيبدأ الملكى محادثات للتعاقد معه هذا الصيف، ولكن خلاف ذلك سوف ينتظرون حتى يأتي مجاناً في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد مستعد لإنفاق الكثير من الأموال على مبابي، لكنه يريد أن يعرف أولاً ما سيحدث مع ميسي وباريس سان جيرمان وينتظر التحركات التي يمكن أن يقوم بها النادى الباريسي فى عمليات بيع اللاعبين، خاصة أن وصول ميسي سيجبره على بيع بعض اللاعبين.  

وأشارت الصحيفة إلى أنه من غير المتوقع أن يوقع ريال مدريد مع أي لاعب هذا الصيف ما لم تسنح فرصة مبابي، سيركز النادي على مغادرة بعض اللاعبين.

وكانت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أكدت أن ميسي اختار الانضمام الى باريس سان جيرمان، وتدور المناقشات حاليا بين الطرفين حول مدة العقد، التي من المنتظر أن تكون لمدة عامين.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنه لا يوجد اتفاق نهائي حدث بين باريس سان جيرمان وميسي، لكن المفاوضات تسير بشكل إيجابي للغاية، وأن البرغوث الأرجنتيني يُريد باريس وهنالك اجتماع قادم بينهم، وووالده خورخي ميسي سوف يطير إلى هناك في الساعات القادمة لحسم الأمور.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يجهز عقدا للنجم الأرجنتيني، براتب يصل إلى 40 مليون يورو سنويا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة