محمد عبد الجليل: لازم شيكابالا يكون أكثر هدوءا وميمشيش ورا الأزمات

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 10:42 ص
محمد عبد الجليل: لازم شيكابالا يكون أكثر هدوءا وميمشيش ورا الأزمات شيكابالا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عبد الجليل، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أنه يجب على محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، التحلي بالهدوء وعدم الانسياق وراء الأزمات.
 
وقال عبد الجليل فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "مشهد مراسم تتويج الزمالك ببطولة الدورى كان سييء للغاية، وهذا لا يحدث على الإطلاق فى جميع دوريات العاام، وكان يجب دخول زوجات اللاعبين بشكل جيد".
 
وأضاف: "كنت اتمنى أن يتعامل أحمد مجاهد مع شيكابالا بطريقة افضل من ذلك، وعقوبة شيكابالا مبالغ فيها على الإطلاق".

من جانبهم، أفصح مسئولو اتحاد الكرة عن تفاصيل تقرير مراقب مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى ختام الدورى، حول أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، وأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة.

وقال مسئولو اتحاد الكرة، إن مراقب المباراة سيد بخيت، وهو مدير إدارة المسابقات، ذكر فى تقريره أن شيكابالا تسبب فى إثارة الجماهير بعدما دخل فى مشادة مع بعض المنظمين لرغبته فى دخول غرفة الملابس من أجل ارتداء ملابس أخرى لحضور مراسم التتويج، كما وجه السباب إلى أحمد مجاهد وحاول الاعتداء عليه وحدث احتكاك بينه وبين مسئولى تنظيم المباراة، كما تضمن التقرير أيضاً تطاول حازم إمام لاعب الزمالك على رئيس الاتحاد وتحدثه بطريقة غير لائقة عقب الأزمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة