إسماعيل يوسف عن أزمة شيكابالا: "عايزينه يبطل كورة".. وما حدث لا يليق بالزمالك

الإثنين، 30 أغسطس 2021 10:07 م
إسماعيل يوسف عن أزمة شيكابالا: "عايزينه يبطل كورة".. وما حدث لا يليق بالزمالك اسماعيل يوسف
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر إسماعيل يوسف، نجم الزمالك الأسبق، ما حدث خلال حفل تسليم درع الدوري للفارس الأبيض، قائلا: "ما حدث يوم تسليم درع الدوري "أمر مهين" لا يليق باسم مصر التي نظمت بطولات كبيرة آخرها بطولة أفريقيا وكنا على قدر المسئولية، وقدمنا نموذجا مشرفا في ذلك الوقت".

وأضاف تيجانا، في تصريحات إذاعية: " ما حدث مع الزمالك لا يليق، كان هناك أشخاص داخل الملعب ليست لهم علاقة بالفريق، ولا أستطيع أن ألوم شيكابالا على ما فعله من أجل لاعبين شاركوا مع الزمالك".
 
وتابع: "تصريحات أحمد مجاهد تبرئ شيكابالا فيما نسب إليه من تعد بالألفاظ، وتم نفي هذا الأمر تماما وعقوبة اللاعب قاسية وغير مفهومة، هل المقصود ان "يبطل كورة"!، لا استطيع فهم ماحدث ولا اجد تبرير لتلك العقوبة".

ورفض نجم الزمالك الأسبق، إلقاء اللوم على شيكابالا في ضوء أزمته الاخيرة مع أحمد مجاهد، مواصلا:" لا أستطيع القاء اللوم على اللاعب، فهو يتحمل ضغوطات كبيرة للغاية وهو قادر على قيادة الفريق، وبالتأكيد ما يحمله على عاتقه من مسئوليات يجعله أكثر تعرض للعصبية".

واستطرد:" الزمالك استطاع الاستفادة من شيكابالا بنسبة 90% من قدراته، أما منتخب مصر لم يستفد من إمكانيات اللاعب، وكان عليه أن يستفيد منه بشكل أكبر والفريق الحالي بالزمالك قادر على تحقيق طموحات الجمهور في حصد البطولات".

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة