مانشستر يونايتد يرحب بالفرنسي فاران بفيديو تشويقي جديد

الإثنين، 16 أغسطس 2021 12:00 م
مانشستر يونايتد يرحب بالفرنسي فاران بفيديو تشويقي جديد رافائيل فاران,
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى اليوم، الاثنين، بلاعبه الجديد رافائيل فاران مدافع ريال مدريد السابق والذى لصفوف الشياطين الحمر بداية من الموسم الجديد حتى يونيو 2025.

ونشر الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد فيديو تشويقي جديد للفرنسي عبر حسابه على توتير معلقا عليه، "رسمــيًـا يا سادة فاران ينضم للشياطين الحمر". 

 

وأعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى أمس الأول السبت رسمياً ضم الفرنسى رافائيل فاران مدافع ريال مدريد السابق لصفوف الشياطين الحمر بداية من الموسم الجديد حتى يونيو 2025.

 ونشر الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد بيانا رسميا أكد فيه أن فاران، 28 عامًا ، هو أحد أكثر اللاعبين تتويجًا في كرة القدم العالمية وقد جمع أكثر من 19 لقبًا في مسيرته حتى الآن ، بما في ذلك أربع بطولات دوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب إسبانية وكأس العالم 2018.

Image

بيانا رسميا أكد فيه أن فاران ، 28 عامًا ، هو أحد أكثر اللاعبين تتويجًا في كرة القدم العالمية وقد جمع أكثر من 19 لقبًا في مسيرته حتى الآن ، بما في ذلك أربع بطولات دوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب إسبانية وكأس العالم 2018.

 

Image

 

ونجح فاران فى تسجيل 17 هدفا خلال مشاركته فى 360 مباراة بجميع البطولات مع ريال مدريد، بالإضافة إلى 7 تمريرات حاسمة.

وتقسم أهداف فاران مع ريال مدريد على البطولات كالتالى: 8 أهداف في الدوري الإسباني، 7 أهداف في كأس ملك إسبانيا، وهدفين في دوري أبطال أوروبا.

Image

وأنهي مسئولي مانشستر يونايتد إتفاقهم مع ريال مدريد، لضم فاران مقابل 50 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فاران يعد هو ثالث صفقات مانشستر يونايتد الصيفية بعد الإنجليزي جادون سانشو من بوروسيا دورتموند والحارس توم هيتون في صفقة انتقال حر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة