سولشاير: على مانشستر يونايتد تقديم موسم جيد وصفقة فاران لم تكتمل بعد

الجمعة، 13 أغسطس 2021 05:08 م
سولشاير: على مانشستر يونايتد تقديم موسم جيد وصفقة فاران لم تكتمل بعد سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، مشاركة الوافد الجديد جادون سانشو فى مباراة ليدز يونايتد غدا السبت بالجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أن صفقة الفرنسي رافائيل فاران أمامها مزيد من الوقت للاكتمال.

وقال سولشاير فى المؤتمر الصحفي لمباراة ليدز يونايتد، "لقد كان لدينا بداية جيدة، الأسبوعان الماضيان كانا رائعين للغاية مع عودة اللاعبين، وعلى الرغم من أننا ما زلنا نفتقد بعض اللاعبين بسبب الإصابة وفيروس كورونا، إلا أننا واثقون قبل مباراة غدا السبت، ومشاركة سانشو مؤكدة".

وأضاف سولشاير، "هناك ضغط دائمًا قبل كل موسم، علينا أن نبدأ بداية جيدة، لدينا توقعات من أنفسنا، هذا النادي يريد ألقابًا ولعب كرة قدم جيدة وأتوقع أن نواصل تطوير أسلوبنا، "الفريق متعطش، لقد قمنا ببعض التعاقدات الجيدة، وأنا أشعر بالثقة حيال الموسم الجديد".

وواصل قائلا :"المباراة الأولى في الموسم على أي حال، بغض النظر عن من نلعب ضده، ستكون رائعة، جماهيرنا كانت رائعة ضد برينتفورد وإيفرتون في المباريات التحضيرية للموسم، لقد كانوا جيدين للغاية".

وتابع سولشاير، "سيكون الأمر رائعًا مع الجماهير غدًا، لقد إنتظرنا وقتًا طويلاً، أتمنى أن نلعب كرة قدم جيدة لمشجعينا، سيكون من المهم بالنسبة لنا أن نبدأ بشكل جيد".

وعن السباق على اللقب، أشار سولشاير: "لقد قلصنا الفارق بشكل تدريجي في الموسم الماضي، ولا شيء صعب على هؤلاء اللاعبين، لكن الأمر سيتطلب إلى موسم جيد جدًا جدًا".

وعن الفرنسي رافائيل فاران، قال:"لا تزال هناك بعض التفاصيل المتبقية، وسيستغرق الأمر وقتًا، للأسف لم تتم الصفقة بنسبة ٪100، ويمكنني القول أنه لن يشارك غدًا، لأنه لم يتدرب معنا".

وواصل سولشاير قائلا عن بوجبا: "إنه لاعب في مان يونايتد، وبقي عام واحد على عقده، كل محادثة أجريناها كانت إيجابية، وهو يعرف ما نريد".

وعن المهاجم إدينسون كافاني، قال: "إنه موجود في إنجلترا، لقد أنهى فترة الحجر، وكان لديه وقت إجازة إضافي لأسباب شخصية".

وقال سولشاير عن مارسيال: "لقد كانت الخطة أن يلعب لمدة 45 دقيقة ضد إيفرتون، وهو الآن جاهز للغد، إنه لاعب مان يونايتد، ونحن سعداء به، لن أتفاجأ إذا استهدفت الفرق الأخرى أنتوني مارسيال لأنه لاعب جيد للغاية، إنه قوي ومتعطش لإثبات نفسه، يمكنك أن ترى هذا العزم بين أسنانه مرة أخرى، فهو على مستوى المنافسة ونحن سعداء بوجوده".

واختتم قائلا :"إريك بايلي وعماد ديالو موجودان في إنجلترا وينتظران الحصول على الضوء الأخضر للإنضمام إلى الفريق. لقد قضوا صيفًا مثيرًا للغاية في المنافسة في الألعاب الأولمبية، لذا يجب أن يكونوا في حالة جيدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة