باريس سان جيرمان يعلن إعارة تيموثي بيمبيلي إلى جيروندان دي بوردو

الخميس، 12 أغسطس 2021 03:31 م
باريس سان جيرمان يعلن إعارة تيموثي بيمبيلي إلى جيروندان دي بوردو تيموثي بيمبيلي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فريق باريس سان جيرمان إعارة مدافعه الفرنسي تيموثي بيمبيلي إلى جيروندان دي بوردو، وهو نادي كرة قدم فرنسي يلعب في مدينة بوردو الفرنسية ضمن منافسات الدورى الفرنسي الدرجة الأولى.

ونشر نادى العاصمة الفرنسية بيان رسمي اليوم الخميس عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه :"بموجب عقد في باريس سان جيرمان حتى عام 2024 ، تمت إعارة المدافع الفرنسي إلى إف سي جيروندان دي بوردو حتى 30 يونيو 2022".

1
 
 

وأضاف البيان :"انضم مواطن بومونت سور أويز (فال دواز) إلى مركز التدريب المسبق في عام 2015 ، في سن الخامسة عشرة، وبعد ذلك بعامين ، فاز بلقب بطل فرنسا مع فريق باريس سان جيرمان تحت 17 سنة."

وواصل البيان :" وقع تيموثي بيمبيلي أول عقد احترافي له مع النادي في عام 2018، وكان جزءًا من الفريق الذي سيشارك في النهائي 8 من دوري أبطال أوروبا اليويفا ، والذي تم لعبه في أغسطس 2020 ، في لشبونة.

وأكمل البيان :" في الموسم التالي ، يتطور المدافع متعدد الاستخدامات بانتظام مع المجموعة المحترفة ويظهر لأول مرة في الفريق الأول في 9 مباريات ،ويسجل هدف واحد".

وأتم البيان :"تم اختياره لأول مرة في الفرق الفرنسية U16 حيث لعب 11مرة فى فريق تحت 16 سنة و9 مباريات فى فريق تحت 17 سنة ومثلهم فى فريق تحت 18 سنة وسجل 3 أهداف) ، تم استدعاؤه مع  المنتخب الاولمبي الفرنسي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 في مباراة واحدة".

وتمنى النادي الباريسي لتيموثي موسمًا ناجحًا مع جيروندان دي بوردو وتطوير الصفات التي أظهرها بالفعل في القميص الأحمر والأزرق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة