top7.. الأهلى يرفض اللعب دون "الأولمبى".. 5 ملايين غريق فى العقد الماضى

السبت، 24 يوليو 2021 02:00 ص
top7.. الأهلى يرفض اللعب دون "الأولمبى".. 5 ملايين غريق فى العقد الماضى تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

طرحت النجمة اللبنانية نانسى عجرم أحدث كليباتها الغنائية "سلامات"، وتم تصوريها بفكرة مختلفة اعتمدت فيها على شخصين بيمثلوا دور أصدقائها داخل مطعم ويبهربوا منه بعدما اكتشفوا انهم ماعندهمش فلوس .

استنكرت نقابة المهن الموسيقية ما قاله المطرب إيمان البحر درويش، عبر فيديو مباشر على صفحته، وقالت انه يتنافي مع القيم المجتمعية الرصينة والثقفات الإنسانية القويمة ويحط من قدر اى فنان.

يتحفظ مسئولو النادي الأهلي على استكمال مباريات الدوري بدون سداسي المنتخب الأولمبي المتواجد مع الفراعنة في اليابان حاليا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، حال تأهل المنتخب الأولمبي للدور الثاني بالأولمبياد.

قالت منظمة الصحة العالمية إن فى 2.5 مليون حالة وفاة بسبب الغرق خلال العِقد الماضي، وأكثر من نصف الوفيات اقل من 30 سنة مع أعلى معدلات بين الأطفال اقل خمس سنين.

تشارك لأول مرة في السعودية مجندات سعوديات لتأمين حجاج بيت الله الحرام ود ه بعد ما أصبحت عشرات المجندات جزءً من الأجهزة الأمنية لتامين الحجاج المعتمرين ابريل الماضى .

أكد وزير التنمية المحلية، عدم زيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعى والسرفيس والتاكسى بجميع المحافظات، وذلك بعد تعديل أسعار البنزين من لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية وزيادتها 25 قرش.

تتوقع الأرصاد الجوية أن بكره السبت، انخفاض بدرجات الحرارة، ليسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، شديد الحرارة على جنوب البلاد، وارتفاع الرطوبة اللى يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة