top7.. سجن لطبيب الأسنان المتحرش بالرجال ووداع فرجانى ساسى لجماهير الزمالك

الجمعة، 16 يوليو 2021 08:00 ص
top7.. سجن لطبيب الأسنان المتحرش بالرجال ووداع فرجانى ساسى لجماهير الزمالك تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، بالسجن المشدد لمدة 16 عاما، وده بعد 170 يوم بالتمام والكمال قضاها طبيب الأسنان المتحرش بالرجال "ب. س" فى محبسه.

ودع التونسي فرجاني ساسي، جماهير نادي الزمالك واللاعبين والجهاز الفني في رسالة له علي حسابه الشخصى، وقال "بشكر نادى الزمالك وجماهيره على كل

احتفل الإعلامى والفنان خالد عليش بخطوبته من الإعلامية ميريهان عمرو، ونشر عليش صورا من الخطوبة على حسابه الشخصي وعلق عليها وقال: "كملت الحتة الناقصة".

شاركت الفنانة إيمى سميرغانم، بصورة تجمعها ووالدتها دلال عبد العزيز وشقيقتها الفنانة دنيا عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت على الصورة قائلة:" أرجو الدعاء لأمى" ودخل عدد كبير من متابعيها يدعون لوالدتها بالشفاء العاجل.

قالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون " أن بعض الجنود الكولومبيين السابقين البالغ عددهم 13 واللى تم اعتقالهم لصلتهم باغتيال رئيس هايتي الأسبوع الماضي تلقوا تدريبات عسكرية من قبل الولايات المتحدة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقدم لقبول الطلاب بالصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM للعام الدراسي 2021/2022، بداية من يوم (الأحد) الموافق 2021/7/18 وحتى يوم (الأحد) الموافق 2021/8/1.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الجمعة، طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة على مختلف محافظات الجمهورية، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة