اجويرو حديث صحف العالم بعد نهاية رحلته مع مانشستر سيتي

الثلاثاء، 30 مارس 2021 01:58 م
اجويرو حديث صحف العالم بعد نهاية رحلته مع مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت صورة النجم الأرجنتيني الكون سيرجو أجويرو عناوين أغلفة وصحف العالم الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بعدما أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رحيل نجم الفريق وهدافه التاريخي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي لينهي بذلك اللاعب مسيرة طويلة استمرت منذ صيف 2011 وحتى 2021.

اجويرو خارج مان سيتي
 

وركزت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية على انتهاء مسيرة سيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي ورحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، وكتبت: "أجويرو خارج مانشستر سيتي.. وبيب جوارديولا يريد إيرلينج هالاند"

تيلجراف
تيلجراف

وأشارت الصحيفة إلى رغبة جوارديولا في اقتحام سباق التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، في الصيف المقبل، لتعويض رحيل أجويرو.

كما أبرزت صحيفة  ديلي ميل قرار رحيل سيرجيو أجويرو عن صفوف مانشستر سيتي، وحصوله على تمثال لتخليد إنجازاته مع الفريق.

ديلي ميل
ديلي ميل

فيما حرصت صحيفة "ميرور" التي عنونت "أجويرو يذهب"، مُضيفة: "سيرجيو أجويرو يرحل عن مانشستر سيتي بعد مرور عشرة مواسم مع الفريق الإنجليزي".

    mirro

mirro

اجويرو إلى إين؟
 

  فيما عنونت صحيفة  سبورت الأسطورة أجويرو سيغادر المدينة، وكتبت صحيفة ستار سبورت اجويرو GO "، مضيفة أجويرو سيغادر ،  لكنه سيحصل على تمثال وتساءلت عن وجهة اجويرو القادمة هو نادي .....؟

 

سبور ت
سبور ت

 

ستار سبورت
ستار سبورت

اجويرو..3 اندية تتنافس على ضم الكون 
 

وتتنافس أندية برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان للتوقيع مع سيرجيو أجويرو خلال الميركاتو الصيفي.

وأعلن نادي مانشستر سيتي  أمس رحيل نجم الفريق وهدافه التاريخي سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي لينهي بذلك اللاعب مسيرة طويلة استمرت منذ صيف 2011 وحتى 2021.

وقرر النادي في بيان رسمي اليوم، الاثنين، إقامة تمثال للاعب بجانب تمثالي ديفيد سيلفا وفينسنت كومباني، تأكيداً على دور اللاعب التاريخي في صفوف الفريق طيلة السنوات العشر الماضية.

اجويرو فى بيان الرحيل 
 

بينما أصدر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي التاريخي، بيانا رسميا عبر حسابه على موقع "تويتر" كشف فيه عن مشاعره، بعدما تأكد رحيله عن صفوف متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سيرجيو أجويرو: "عندما تحين النهاية، تجتاحنا الكثير من المشاعر، يتملكني شعور كبير بالرضا والفخر كوني لعبت مع مانشستر سيتي على مدار عشرة مواسم، إنه أمر غير اعتيادي بالنسبة للاعب محترف في هذه الأيام".

وأضاف: "عشرة مواسم حققت فيها إنجازات كبيرة، تمكنت خلالها من أن أصبح أفضل هداف تاريخي، وأن أكون رابطة قوية مع كل أولئك الذين يحبون هذا النادي، الأشخاص الذين سيظلون دائمًا في قلبي".

بيان أجويرو 2

وتابع: "انضممت إلى مانشستر سيتي في فترة إعادة البناء في 2011، وبتوجيهات من المالكين ومساهمات العديد من اللاعبين، حصلنا على مكانة بين الأعظم في العالم".

واستطرد: "ستظل مهمة الحفاظ على ذلك التميز ملقاة على عاتق الآخرين، بالنسبة لي سأستمر في بذل قصارى جهدي لبقية الموسم للفوز بمزيد من البطولات، وتحقيق المزيد من السعادة للجماهير".

وأردف سيرجيو أجويرو: "بعد ذلك، ستبدأ مرحلة جديدة بها تحديات جديدة، وأنا مستعد تمامًا لمواجهتها بنفس الشغف والمهنية التي قدمتها دائمًا لمواصلة المنافسة على أعلى مستوى".

 

اجويرو .. رحلة من الأرقام القياسية مع مانشستر سيتى

وانضم أجويرو لصفوف مان سيتي فى صيف 2011، وتألق في مشاركته الأولى أمام سوانزى سيتي حيث نجح في تسجيل هدفين وصنع هدفا آخر في ظهوره الأول الذي استمر ثلاثين دقيقة في الفوز 4-0.

ويعد النجم الأرجنتيني هو أعلى اللاعبين الأجانب تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي ويحتل المركز الرابع في قائمة الأكثر تسجيلا للأهداف في المسابقة على مرالعصور برصيد 181 هدفا.

ومن أكثر اللقطات البارزة في مسيرة أجويرو مع مان سيتي هدف الفوز الذي سجله في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام كوينز بارك رينجرز في اليوم الأخير من موسم 2011-2012 والذي منح مانشستر سيتي أول ألقابه في الدوري الإنجليزي منذ 44 عاما.

أجويرو

وجاءت أبرز أرقام أجويرو مع مانشستر سيتى كالتالى..

شارك في 384 مباراة

أحرز 257 هدفا

73 تمريرة حاسمة

32 بطاقة صفراء

بطاقة حمراء

توج بـ13 لقبا

الدوري الإنجليزي 4 مرات

كأس الاتحاد الإنجليزى مرة واحدة

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 5 مرات

الدرع الخيرية 3 مرات

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة