الجزيرة منبر التطرف والشائعات.. "القناة القطرية" اعترفت ببث مظاهرات مفبركة فى سبتمبر 2019.. ومواطنون كذبوا ادعاء وجود احتجاجات فى الإسكندرية 2020.. ومحافظة الجيزة كشفت الافتراءات بشأن التصالح فى مخالفات البناء

الأربعاء، 03 فبراير 2021 12:25 ص
الجزيرة منبر التطرف والشائعات.. "القناة القطرية" اعترفت ببث مظاهرات مفبركة فى سبتمبر 2019.. ومواطنون كذبوا ادعاء وجود احتجاجات فى الإسكندرية 2020.. ومحافظة الجيزة كشفت الافتراءات بشأن التصالح فى مخالفات البناء قناة الجزيرة القطرية
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمتلك قناة الجزيرة القطرية رصيدا هائلا من الفبركة ضد الشعب المصرى، حيث تورطت القناة أكثر من مرة فى بث فيديوهات كاذبة واضطرت فى كثير من الأحيان إلى الاعتراف بأكاذيبها.
 
وسبق فى عام 2019، أن قناة الجزيرة القطرية خرجت لتعتذر للشعب المصرى عن الفبركة التى اتبعتها بنشر صور وفيديوهات غير حقيقية فى سبتمبر 2019، وخرجت بعدها لتؤكد أن ما بثته كانت مظاهرات غير حقيقية.
 
وفى 2020 خرجت قناة الجزيرة لتمارس نفس أسلوب الكذب والفبركة، حيث أقدمت على تصوير سيارة نقل أموال على أنها سيارة أمن مركزى، إلا أن الصورة فضحت أكاذيب القناة القطرية، كما ادعت قناة الجزيرة القطرية وجود مظاهرات في محافظة الإسكندرية ، فيما ظهرت الفيديوهات لتؤكد أن شوارع الإسكندرية خالية من أى مظاهرات على الإطلاق، كما أكد المواطنين فى الإسكندرية أنه لا توجد أى مظاهرات خرجت من المحافظة، لافتين إلى أنه لا يوجد أى تجمعات على الإطلاق في المحافظة. 
 
فى كشف لفضيحة وأكذوبة جديدة من أكاذيب قناة الجزيرة القطرية الذراع الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية، كذبت محافظة الجيزة فى وقت سابق ما زعمته القناة من قيام حى أوسيم بالتخلص من طلبات التصالح بعد تلقيها من المواطنين.
 
من ناحيته يقول هشام النجار الخبير في شئون الجماعات الإسلامية إن الفبركة والكذب وتزييف فيديوهات في محاولة لنشر رواية تخدم جماعة الإخوان وداعميها على غير الحقيقة أصبح جزءًا من عقيدة واستراتيجيات تنظيم  الإخوان والقنوات الداعمة له وعلى رأسها قناة الجزيرة.
 
 
وأوضح النجار أن الهدف من ذلك محاولة تغيير ثوابت المجتمعات والأوطان والحقائق المتعلقة بهويتها وأساليب ومناهج نهضتها ولأنه لا طريق ولا سبيل إلى ذلك سوى بالكذب والفبركة والافتراء والمزاعم الكاذبة فقد احترفت انتهاج تلك الأساليب .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة