حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتكر شيئا جديدا

الخميس، 25 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتكر شيئا جديدا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاؤله الدائم وروحه المرحة تساعده على تجاوز المحن التى يمر بها، وتجعله من الأصدقاء المميزين للكثير من الأشخاص، ولكن مزاجيته تجعل البعض ينفر منه، أو يسىء فهمه، كما يتميز بإتقانه فى العمل وحرصه الدائم على التطور والتفوق على الآخرين، ما يؤهله للمزيد من المناصب، ومن مشاهير برج الجوزاء الأمير فيليب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تبتكر شيئا جديدا ومميزا خلال هذه الفترة، حتى تتخلص من الروتين اليومى، الذى جعلك تشعر بالملل والكسل عن العمل، كما يجب عليك أيضاً أن تتحلى بروح الاصرار والعزيمة لإنجاز مهامك فى العمل.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

افتح صفحة جديدة مع الحياة وتجاوز أحزانك الماضية وابحث عن حبيب مناسب لك لتبدأ معه حياة جديدة، ولكن احذر أن تقارنه بالحبيب القديم، حتى لا تخسره وتعيش فى حيرة وحزن مرة أخرى، لذلك احذر.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

إدمانك على تناول الوجبات الغذائية السريعة، يجعلك تصاب بالسمنة المفرطة، ومشاكل صحية أخرى، لذلك عليك توخى الحذر والحرص على تناول الأطعمة داخل المنزل، والتأكد من نظافتها قبل تناولها.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة توافقك مع شريك حياتك فى كل شىء من حيث الصفات الشخصية والأفكار، مما جعلك تشعر بالسعادة وراحة البال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة