حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. راقب من حولك

الأحد، 21 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. راقب من حولك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الجوزاء بأنهم محبين للحياة، ويستمتعون بكل التفاصيل، ولا يحبون أن يكون لديهم أي أنواع من الضغوطات أو المشكلات، مما يجعلهم الهدوء يسيطر على حياتهم بشكل كبير بالرغم من صخبهم، ومن مشاهير برج الجوزاء المطربة والفنانة سيمون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سيمون
سيمون

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

بالرغم من أنك تعلم جيداً ما تريده، إلا أنقانون العمل يجبرك على فعل أشياء لا ترغب فيها في بعض الأوقات، فحاول أن تنفذ ما تقدر عليه، ولا داعي لافتعال المشكلات والأزمات التي قد تسبب لك الكثير من الأزمات في عملك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

قد تكون تعبيرات وجه الحبيب بمثابة إشارة وناقوس للخطر القادم لك، أنت تتعامل مع شريك حياتك بتجاهل كبير، فهو في حاجة لك، ويظهر ذلك على ملامحه، فقط حاول أن تضمه إليك وتستمع له جيداً.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

النوم لفترات طويلة هروبًا من المشكلات قد يجعلك تشعر بأعباء مضاعفة عند الاستيقاظ، الضغط النفسي الذي يسبب لك زيادة في ساعات نومك سيجعلك عرضة للتوتر والارهاق بصورة دائمة، راجع طبيبك المختص في هذه الأعراض حتى لا تتزايد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

إذا أردت أن تتعرف بنفسك على أنماط التواصل التي يتبعها من حولك، فلتراقب عن كثب طريقتهم في التعامل مع المقربين لهم، وكن حذراً إذا حاولوا التودد والتقرب لك هذه الفترة، قد يكونوا ممن يحملون لك بعض الحقد والكراهية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة