حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلص من الماضى

الخميس، 18 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلص من الماضى برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شخصية برج الجوزاء واحدة من الشخصيات النادرة التى تتصف بالمرونة وتستطيع التكيف مع مختلف الظروف، فهو شخصية لينة سهل التعامل معها، ويحب تجربة أى شئ جديد، وهو ما يساعده فى مجال عمله، فالتذمر والشكوى أبعد ما يكون عن برج الجوزاء الذى لا يجد مشكلة فى تغيير خطط العمل أو آلياته، ومن مشاهيره جونى ديب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جونى ديب
جونى ديب

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لقد اقترحت بعض الأفكار التجارية فى الفترة الماضية، والتى لاقت استحسان مرؤوسيك وستؤتى ثمارها اليوم، ربما قد يشجعك ذلك على التفكير فى بدء عملك الخاص، وقد يكون الوقت مناسبًا لهذه الخطوة، تحتاج فقط إلى توفير التمويل اللازم لعملك الخاص، أو ربما تبحث عن شريك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

سوء فهم قديم يقف عائقًا بينك وبين شريك حياتك، فحاول إزالته وتفهمه، كما أنك تحتاج إلى الموازنة بين الماضى والحاضر، حتى تستمر علاقتكما على أساس سليم، فشريك حياتك يحبك فلا تخسره بسبب أمور قديمة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى رعاية كافية حتى تسيطر على الأمراض البسيطة التى قد تتعرض لها، حيث يمكن أن تتطور مشكلة بسيطة وتسبب مرضًا مزمنًا لك، ولكن مع رعايتك وتدخلك ستتجنب أى مشاكل فى المستقبل، فحاول إجراء بعض التغييرات الصحية فى نظامك الغذائى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

المسئوليات التى تقع على عاتقك جعلتك تشعر بالارهاق، ولكن اكمل مسيرتك ومهامك، وتوقف عن الشكوى والتذمر، فكلما أنهيتها بشكل أسرع كلما أصبحت حرًا، لكن توخى الحذر من أن تتسبب السرعة فى إنهاء مهامك بإهمال، فقدم أفضل ما لديك وستجنى الثمار قريبًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة