حظك اليوم الإثنين 22/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. كن حذرًا

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. كن حذرًا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الجوزاء بأنهم اجتماعيون من الدرجة الأولى، ولديهم أصدقاء من كل الفئات العمرية، كما أنهم شخصيات مرحة تحب الخروج والسفر، ويتميزون أيضًا بالطموح والذكاء الشديد، وبرج الجوزاء شخص مستقل لا يعتمد على أحد إطلاقًا، ومن مشاهير برج الجوزاء المطربة اللبنانية يارا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

يارا المطربة
يارا المطربة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

ستعرض عليك فرصة عمل اليوم، عليك الحذر والتأني في التفكير، حتى إذا اردت الاحتفاظ بوظيفتك الحالية، عليك عدم الرفض، ويمكنك تأجيلها حتى تتخذ قرارك الصحيح، فأنت تبذل قصارى جهدك لتظهر في مكان عملك، فحافظ على ذلك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

ستتخذ قرارات اليوم حاسمة مع شريك حياتك، تستطيع وضع حدود فاصلة في علاقتكما، وأيًا كانت صفته في حياتك، فليس من حقه إتخاذ قرارات بدلًا منك، لأنه من حقك أن تعيش حياتك كما تريد، ولا علاقة لذلك بتقديرك له.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

قد تشعر ببعض التعب اليوم، أنت تهمل نظامك الغذائي وممارسة التمارين اليومية، بحجة إنشغالك في العمل، فكن حريصًا على صحتك أكثر من ذلك، واستشر طبيبك فيما يؤلمك حتى لا يتطور الأمر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

مهما كانت اقتراحاتك مفيدة وعملية، عليك اختيار الطريقة الأنسب لقولها حتى لا تقابل بالرفض من الآخرين سواء على المستوى الاجتماعي أو المهني، وعلى المستوى العاطفي الفترة القادمة مناسبة لخلق جو ملائم مع الحبيب بعيدًا عن الخلافات. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة