top7.. رسالة سمية الخشاب وإحصائية غريبة لميسي وأول منتجع للمطلقات

الخميس، 18 فبراير 2021 04:00 ص
top7.. رسالة سمية الخشاب وإحصائية غريبة لميسي وأول منتجع للمطلقات تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدتها محمود نصر، وقدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

قالت المطربة كارول سماحة، إنها ستطرح أغنيتها الجديدة "شكرا" اليوم الخميس على جميع المنصات الإلكترونية، وشاركت جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" البوستر الدعائي للأغنية.

وشاركت النجمة سمية الخشاب، جمهورها بصورة لجلسة تصوير جديدة لها في الإمارات، والتى ظهرت فيها بإطلالة في غاية الأناقة، وكتبت عليها: "تقدروا تخلوا أيامكم كلها حب؟ أنا قدرت".

وسجل ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، إحصائية غريبة في دوري أبطال أوروبا 2021، أثبتت إن الأهداف الأربعة التى أحرزها في البطولة، جاءت جميعا من ركلات الجزاء ولم تشهد على التسجيل من اللعب المفتوح.

أشاد النادى الأهلى بأداء حارسه الأول محمد الشناوى، فى مباراة المريخ السودانى، فى دورى أبطال أفريقيا، ونشر الحساب الأهلى، صورة للشناوى وعلق قائلا: "يستمر بتقديم أفضل ما لديه.. حراسة المرمى فى أمان.

شارك مروان محسن مهاجم الأهلى بجزء من تدريباته من خلال حسابه على انستجرام، وظهر وهو يتدرب بجدية داخل الجيم، وعلق على الفيديو: "العمل ثم العمل، لا وقت للراحة".

تعمل عائلة محامية من سيدنى على إنشاء أول "منتجع للمطلقات" فى أستراليا لدعم النساء المنفصلات مؤخراً عن أزواجهن، وتكلفة الإقامة في المنتجع 1741.84 دولارا للشخص الواحد لليلة، وهتاخد هدايا بقيمة ألف دولار.

حذرت الهيئة العامة للأرصاد، من استمرار حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية والانخفاض فى درجات الحرارة، ونصحت المواطنين بعدم تخفيف الملابس، وملامسة أعمدة الإنارة عدم التواجد أسفل اللوحات الإعلانية وفى حالة الأمطار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة