top7.. هدية تامر حسنى لبسمة بوسيل فى عيد الحب..وتمديد عقد على معلول مع الأهلى

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 04:00 ص
top7.. هدية تامر حسنى لبسمة بوسيل فى عيد الحب..وتمديد عقد على معلول مع الأهلى تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدتها محمود نصر، وقدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

اتفق مسئولو الأهلي مع على معلول ظهير أيسر الفريق على تجديد عقده موسمين بعد طلب المدير الفني للفريق بالإبقاء على قوام الفريق الاساسي لأطول فترة، ومن المقرر أن يوقع اللاعب على العقود خلال أيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وأكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن كل ما اثير حول استقالته بعد الهزيمة من ليستر سيتى، ليس له أساس من الصحة، وأن الفريق مستعد لمواجهة لايبزيج الألماني بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض مجموعة الصحفيين ورجال الإنقاذ لهجوم من 6 دببة خلال إطلاق سراحهم في الحياة البرية بالعراق، وأظهر مقطع فيديو لحظة هروب موظفي البيئة حفاظا على حياتهم، بعد أن هجوم الدببة.

تصدرت أغنية "مابتكبريش" للمطرب رامى جمال مؤشرات البحث على جوجل، وحققت نصف مليون مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان سهم.

شاركت بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسنى، متابعيها على إنستجرام، فيديو للهدايا اللي فاجأها بها زوجها بمناسبة عيد الحب، واللى كشف على تزيين المنزل بالورود والبلالين الحمراء ليحتفل معها بالفلانتين.

المواطنون في تشيلي، تفاجئوا بنفوق حوالى 200 طن من الأسماك على شواطئ "بلايا أراوكو"، وجرفت المياه الأسماك على الشواطئ، ويرجح الخبراء سبب النفوق للتغيرات المناخية اللى تشهدها الكرة الأرضية.

أمرت النيابة بإجراء تحليل "dna" لطفله رضيعة عرضتها أمها للبيع على مواقع التواصل الإجتماعى بـ 50 ألف جنيه، للتأكد من نسب الطفلة للمتهمة وزوجها وبيان إذا كانت ابنتهم من عدمه .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة