مصطفى محمد حديث الصحف التركية بعد الانتقال النهائى إلى جالاتا سراي

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 12:51 م
مصطفى محمد حديث الصحف التركية بعد الانتقال النهائى إلى جالاتا سراي مصطفي محمد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحف تركيا اليوم الضوء على تعاقد  نادي جالاتا سراي التركي رسمياً مع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار لنهاية الموسم وتفعيل بند الشراء النهائي.

وعنونت صحيفة " fotomac" : جالاتا سراي يعلن رسميا تعاقده مع مصطفى محمد" 

وتحدثت عن بيان جالاتا سراي  الرسمي كون التعاقد سيكون لمدة 3 مواسم تنتهي 2025 حيث سيتلقى اللاعب راتباً سنوياً بقيمة مليون دولار في الموسم الأول، تزيد 100 ألف دولار في الموسم الثاني، ليصبح في الموسم الثالث مليون و200 ألف دولار.

 
Untitled
 
بينما كشفت صحيفة " aksam spor" السبب الرئيسى لتفعيل بند شراء مصطفى محمد بعد إصابة مبابي دياني الذي سيغيب لمدة شهر عن تدريبات فريق جالاتا سراي، مما يجعله بعيدا عن المشاركة لأكثر من شهرين لحين تجهيزه بدنياً للمشاركة في مباريات الفريق التركي.
 
2
 
 
وعنونت صحيفة "spor arena" تعاقد الدولي المصري مع الفريق التركي بعنوان " مصطفى محمد يريد البقاء " 

اخبار مصطفي محمد اليوم
 

كان نادى جالاتا سراي استعار مصطفى محمد من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار ويمتلك جالاتا سراي الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الجاري بعد سداد 4 ملايين دولار.

وأكد النادي في بيانه رسمياً والذي أبرزه التقرير أنه تم تفعيل بند الشراء ودفع الملايين الأربعة في 1 يوليو المقبل.

 
 
66
 

أخبار مصطفي محمد اليوم

وذكرت صحيفة " fanatik" التركية " مصطفى محمد يريد جالاتا سراي لسنوات قادمة " ، وأبرزت الصحيفة استمرار التعاقد مع مصطفى محمد لنهاية الموسم بنفس القيمة المالية للراتب الحالي الذى يتقاضاه خلال فترة الإعارة.

كما أبرزت أن نادى جالاتا سراي استعاره من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار ويمتلك جالاتا سراي الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الجاري بعد سداد 4 ملايين دولار.

6666
 
Untitled
 

ماذا قال مصطفي محمد عن بقائه مع جالاتا سراي؟
 

وأعرب مصطفى محمد عن سعادته بالتوقيع على عقد لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد تفعيل بند الشراء النهائي من الزمالك مقابل 4 ملايين دولار للقلعة البيضاء.

وقال مصطفى محمد، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي جالاتا سراي أمس: "أنا سعيد للغاية شكرًا لكم، أشعر حقًا وكأنني في المنزل منذ أن جئت إلى هنا".

وأضاف مصطفى محمد: "أنا سعيد جدًا بالتوقيع مع فريق رائع مثل جالاتا سراي".

وتابع مصطفى محمد: "أتمنى أن أخدم هذا الفريق لسنوات عديدة، نريد أن نقدم شيئًا لطيفًا حقًّا لمشجعينا، نريد أن نبقي البطولات حية، لهذا أعد الجميع هنا بأنني سأقدم أفضل ما يمكنني".

ونجح مصطفى محمد خلال الفترة في إثبات أحقيته بالتواجد داخل صفوف الفريق والانتقال النهائي من نادي الزمالك وتفعيل بند الشراء قبل الموعد المحدد.

وخاض مصطفى محمد مع جالاتا سراي 45 مباراة نجح خلالها في تسجيل 14 هدفا وأسيست واحد، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة